«جيو ووش» تطلق بطة مطاطية عملاقة في موانئ دبي

أطلقت شركة جيو ووش، أكبر الشركات الرائدة في مجال تنظيف السيارات بطريقة صديقة للبيئة في دولة الإمارات، أمس بطة مطاطية عملاقة، يصل طولها إلى 6 طوابق، في شواطئ إمارة دبي. وتأتي هذه الفعالية في إطار الحملة التي تنظمها جيو ووش لتعزيز الوعي بأهمية ترشيد استهلاك المياه، وذلك بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الثاني والأربعين، وفوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020.

وقال عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لجيو ووش: «تعتبر البطة العملاقة رمزاً يبعث على السعادة والبهجة حول العالم. ونحن سعداء بوصولها للمرة الأولى إلى دبي، خصوصاً أن هذا الحدث يتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الثاني والأربعين، وفوز دبي وبجدارة بحقوق تنظيم إكسبو 2020. لذا فإن وصول البطة العملاقة في هذا الوقت تحديداً يعد ملائماً جداً مع أجواء الفرح والسرور التي تعيشها البلاد».

وستكون البطة في زيارة قصيرة لمناطق عديدة بالإمارات حيث سيتمكن خلالها محبوها وجمهورها من زيارتها والتقاط الصور التذكارية ومن ثم نشرها عبر تويتر/أنستغرام مع الوسم UAE_GiantDuck# لفرصة الفوز بجوائز قيمة، ولن يتم الإعلان عن مواقع تواجد البطة وذلك لمفاجأة جمهورها في جميع أنحاء الدولة. وجيو ووش هو نظام غسيل السيارات المتنقل المبتكر والصديق للبيئة المطبق من قبل كيو تو الشركات الرائدة في مجال تنظيف السيارات والمباني و المدارة من قبل رجال أعمال إماراتيين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات