"إنفينيتي" تدشن أكاديمية للتدريب في المنطقة

أطلقت إنفينيتي، العلامة التجارية للسيارات الفاخرة من اليابان، كلية التدريب التابعة لإنفينيتي في الشرق الأوسط والتي تهدف إلى تأسيس مسلك تعليمي منظم لجميع أعضاء فريق المبيعات في كافة أنحاء المنطقة.

وتلتزم أكاديمية إنفينيتي للتدريب بتقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع عملاء إنفينيتي في كافة تسهيلات البيع التابعة لإنفينيتي. وسيتم تحقيق هذا الهدف من خلال تحويل كل المعلومات الخاصة بمنتجات الشركة لجميع العاملين في إنفينيتي، بما في ذلك أدوات تنفيذ المبيعات ورسائل العلامة التجارية وفلسفتها.

ولتقديم تدريب موحّد لجميع أعضاء فريق المبيعات. توفر أكاديمية إنفينيتي للتدريب برنامج شهادات يمثل دليلاً لفريق المبيعات حول تقديم خدمة استثنائية لعملاء إنفينيتي. وتسعى الشركة إلى تأسيس أركان هذه الخدمة كمعيار جديد في قطاع السيارات وللقطاعات الأخرى أيضاً.

وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: "إن أصول الضيافة متجذّرة في جوهر علامتنا التجارية، ونسعى إلى تقديم تجربة متميزة في مجالي مبيعات التجزئة وخدمة العملاء لكل شخص يدخل إلى صالاتنا.

إننا ملتزمون برفع مستوى المهارة والكفاءة لدى العاملين في الصف الأول بالتعامل مع العملاء لكي يكون مقياساً ثابتاً للتميز. لن تفيد أكاديمية إنفينيتي للتدريب العاملين الرئيسيين في إنفينيتي وشركائنا وشبكاتنا في مبيعات التجزئة فحسب، بل - والأهم من ذلك كله - عملاءنا أيضاً".

الجدير بالذكر أن إنفينيتي تسعى إلى تشكيل مكانة مميزة للعلامة التجارية بين العلامات التجارية للسيارات الفاخرة من خلال مستوى أعلى من خدمة العملاء التي تقدمها، مع نمو شبكة مبيعات التجزئة التابعة لإنفينيتي في المنطقة.

تعليقات

تعليقات