أبوظبي تدهش «المخبر السياحي»

سجل بيتر جرينبرج، المنتج والإعلامي الاستقصائي الحائز على جائزة "إيمي" والذي صنفته مجلة "ترافيل ويكلي" ضمن أكثر المتخصصين تأثيراً بقطاع السياحة، حلقة في أبوظبي لبرنامجه "المخبر السياحي"، على أن تبثها شبكة "بي بي أس" الأمريكية في وقت لاحق من العام الجاري.وتغطي الحلقة عدداً من أهم المعالم السياحية في الإمارة، ومنها "قصر الإمارات" و"قصر السراب"، منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا" و"جامع الشيخ زايد الكبير".

وأوضح جرينبرج: "أثق أن أبوظبي ستدهش هؤلاء الزوار بمعالمها السياحية ومرافقها الفندقية ومنتجعاتها الفخمة". وبيّن جرينبرج، أن أبوظبي يجب أن تقدم نفسها كوجهة توقف للمسافرين من الولايات المتحدة، وأكّد أن المسافرين الأمريكيين يبحثون دائماً عن وجهات فاخرة ذات خصوصية، مشيراً إلى أن أبوظبي تمتلك عراقة ثقافية ومنتجا سياحيا متنوعا قادرا على اجتذابهم.

واعتاد جرينبرج زيارة أبوظبي منذ العام 1992 ويحظى باحترام كبير في الأوساط السياحية الأمريكية كمراسل وصحافي ميداني صاحب مصداقية واسعة لدى المشاهدين.

وقال الإعلامي، الذي يعمل أيضاً محرراً لأخبار السياحة في شبكة "سي بي سي" وسيعود إلى أبوظبي في شهر أبريل المقبل لحضور فعاليات قمة مجلس السفر والسياحة العالمي: "تمتلك الإمارة شركة طيران تنقل المسافرين من مقاصد عديدة بالولايات المتحدة إليها، وغالبيتهم من رجال الأعمال.

ولكن بمجرد رؤيتهم لها، سيعودون بالتأكيد لإحضار أصدقائهم وعائلاتهم. وهنالك أيضاً منتج سياحي تتشكل ملامحه تدريجياً".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات