طيران الجزيرة الأولى بالتزام مواعيد السفر

واصلت "طيران الجزيرة" تحقيق أعلى نسبة التزام بمواعيد السفر مقارنة بالشركات الأخرى في الشرق الأوسط خلال شهر ديسمبر 2012، بلغت 93.71%، وذلك بحسب تقرير المركز الأمريكي والمستقل لتعقب ومراقبة الرحلات، "فلايت ستاتس". وعلى مستوى عام 2012، حققت طيران الجزيرة نسبة التزام بمواعيد السفر بلغت أيضاً 93.71%، ما جعلها أكثر شركة طيران التزاماً بمواعيد السفر من بين جميع شركات الطيران في العالم.

تقرير

كما أصدرت شركة "طيران الجزيرة" أمس تقرير أدائها التشغيلي عن شهر ديسمبر الماضي وأيضاً تقريرها الكامل عن العام 2012، واللذان أظهرا أن الشركة واصلت الاستحواذ على حصص تشغيلية قيادية إلى المدن الأكثر طلباً للسياحة والعطلات في الشرق الأوسط، بما فيها العاصمة الأردنية عمّان وأربعة مدن تخدمها طيران الجزيرة في مصر، إضافة إلى زيادة في حركة المسافرين عليها إلى الوجهات الأكثر إقبالاً مثل دبي وجدّة.

صدارة

وأظهر التقرير، الذي يعتمد على إحصائيات حركة السفر في مطار الكويت الدولي الشهرية والسنوية الصادرة عن الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، أن "طيران الجزيرة" حافظت على صدارتها خلال شهر ديسمبر من بين كافة الشركات التي تخدم خط الكويت-عمّان، حيث استحوذت على حصة 41% بارتفاع بنسبة 7% عن شهر ديسمبر 2011. وعلى مستوى عام 2012، استحوذت "طيران الجزيرة" على حصة سوقية بلغت 37%، بزيادة بنسبة 5% عن عام 2011. واستحوذت "طيران الجزيرة" على حصة سوقية بلغت 17% على خط الكويت-دبي خلال شهر ديسمبر 2012،

طباعة Email
تعليقات

تعليقات