21 % زيادة مبيعات «سويس» عبر الإنترنت في الإمارات

أعلنت "سويس إنترناشيونال إيرلاينز" (سويس) عن تسجيل زيادة في إيرادات مبيعاتها عبر الإنترنت في الإمارات بنسبة 21% في عام 2012 نتيجة نمو عدد التذاكر المباعة إلكترونياً بنسبة 34% خلال العام الماضي، وذلك مقارنة بالأرقام المسجلة في الفترة ذاتها من عام 2011، ما يعكس الانتشار الواسع للحجوزات عبر الإنترنت بين أوساط المقيمين في الدولة.

حجز

ويمكن الآن لعملاء "سويس" في الإمارات الاستمتاع بمزيد من المرونة عند حجز رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة swiss.com، حيث يمكنهم عمل حجز مؤقت مع ضمان السعر لمدة تصل إلى 72 ساعة.

كما تقدم الناقلة الآن للعملاء ميزة اختيار المقعد عبر الإنترنت. وإضافة إلى رحلات الذهاب والإياب التقليدية، يمكن للمسافرين أيضاً الآن حجز رحلات مفتوحة أو برامج رحلات متعددة المحطات عبر الإنترنت بشكل مريح وملائم.

ومع الانتشار الواسع وزيادة شعبية نظام حجوزات الرحلات عبر الإنترنت والمتوقع له أن يشهد مزيداً من النمو، قامت "سويس" بتوسيع مجموعة الخدمات والخيارات التي تقدمها لعملائها على موقعها الإلكتروني swiss.com .

ويتوفر الآن الخيار الجديد "ضمان الحجز" الذي يتيح الفرصة للمستخدمين للحفاظ على حجز مؤقت مفتوح لمدة تتراوح بين 48 و72 ساعة مع ضمان السعر قبل إلغائه أو تأكيده. وتتوفر الخدمة الجديدة بالنسبة لأي رحلة تحمل رقم رحلة "سويس".

وبموجب الخدمة الجديدة، ومقابل رسم قدره 100 درهم (25 فرنكاً سويسرياً) عن كل حجز، يمكن للعميل الحجز مع ضمان السعر لمدة تصل إلى 48 ساعة في فئة الأسعار الأقل على الدرجة السياحية، وإلى مدة تصل إلى 72 ساعة بأسعار الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات