نمو مبيعات «توسان» و «آي10» من هيونداي بالشرق الأوسط 2012

سجل طرازا هيونداي «توسان» و «آي10» نجاحاً باهراً في منطقة الشرق الأوسط وحصلا على أعلى معايير رضا العملاء في دراسة "ويتش؟" المسحية البريطانية للسيارات.

وانضم الطرازان إلى «آي إكس20» الذي لا يتوفر إلا في قارة أوروبا حيث حصدوا أعلى المراتب في ثلاث تصنيفات شعبية من أصل خمسة تصنيفات للسيارات، وتم الحكم على كل طراز من خلال ما توفره السيارة لجهة الجودة والكفاءة والخدمات والمواصفات والسلامة.

مجموعة

وقال توم لي المدير الإقليمي لهيونداي في منطقة الشرق الأوسط: "تقدم هيونداي مجموعة من أفضل السيارات كمالاً في الأسواق، والعملاء في الشرق الأوسط أقدموا على شراء هيونداي بأعداد متزايدة في السنوات الأخيرة.

إن الحصول على جوائز مرموقة من هذا النوع يؤكد بأن عملاء هيونداي على مستوى العالم يعرفون المستوى المرموق من الجودة التي تقدمها طرازاتنا في أسواق عالية التنافسية. هذا إضافة إلى إلقاء الضوء على نجاح توجهات علامتنا التجارية من خلال مفهوم "الرفاهية الحديثة".

وسجل طراز توسان "إس يو في" المدمج ارتفاعاً في المبيعات بنسبة 37% على مستوى منطقة الخليج وبلاد الشام في 2012 مقارنة مع العام السابق وذلك من خلال بيع أكثر من 23130 وحدة.

وتمثل هذه السيارة القيمة الممتازة مقابل المال في حزمة أنيقة جداً، حيث تأتي بمحرك سعة 2 ليتر أو 2.4 ليتر، وكلاهما يأتي مع علبة تروس تتكون من ست سرعات أوتوماتيكية. كما توفر توسان ثروة من الميزات، مع فتح الأقفال بدون مفتاح، ونظام تثبيت السرعة، وكاميرا الرجوع للخلف، وفتحة سقف بانورامية وجميعها تتوفر وفقاً للطراز.

شعبية

وكواحدة من أصغر السيارات التي تنتجها هيونداي، فقد برهن طراز آي10 على كونه خياراً شعبياً في المنطقة، وخصوصاً في بلاد الشام. حيث سجل الطراز ارتفاعاً في المبيعات في منطقة الخليج وبلاد الشام بنسبة بلغت 110%.

ويأتي طراز آي10 مزوداً بمحرك سعة 1.2 ليتر كما أنه جهز بمجموعة رائعة من المواصفات الخاصة بالسيارات الصغيرة، مثل تكييف الهواء، وأربعة أكياس هوائية للحماية، ونظام صوتيات من كينوود بست مكبرات صوت، ونوافذ كهربائية، وقفل مركزي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات