«شيفت ليسينغ» تحصل على «آيزو 9001»

أعلنت شركة "شيفت ليسينغ"، العاملة في قطاع تأجير السيارات، حصولها على ترخيص آيزو 9001:2008 حيث تسلم الشهادة رسمياً ميشيل عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالواحد الرستماني للسيارات، من ممثل شركة لويدز لضمان الجودة براينا باكستر.

وقال ميشيل عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالواحد الرستماني للسيارات: نحن فخورون بحصولنا على شهادة عالمية لضمان الجودة مثل آيزو 9001:2008، وهذا بدوره يعكس مدى اهتمامنا على تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية للعملاء بمستويات ومعايير عالمية.

وعلق أشيش ناندا، المدير العام في شيفت ليسينغ: منذ تأسيس الشركة قمنا بوضع خطط محكمة لضمان التميز في الخدمات والمبيعات. نحن فخورون بحصولنا على هذه الشهادة الراقية والتي من شأنها تحفيزنا على مواصلة العمل لتحقيق التميز في أعمالنا ووضعنا ضمن مصاف الشركات العالمية.

كما حققت شركة شيفت ليسينغ نمواً متزايداً في الأعمال من خلال زيادة حجم أسطولها من المركبات ليصل إلى 4000 مركبة في ستة مواقع في الإمارات. وهذا التوسع يضاف إليه الجوائز التي حصلت عليها الشركة كأفضل شركة تأجير سيارات من قبل هيئة الطرق والمواصلات عن فئة الشركات التي تضمّ أكثر من ألفي سيارة في أسطولها.

وتنضوي شركة "شيفت ليسينغ وتأجير السيارات" تحت لواء مجموعة عبدالواحد الرستماني. وتعتبر الشركة الشقيقة "للعربية للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات