الاتصالات السعودية توفر «أوبرا ميني» على الجوال

أبرمت مجموعة الاتصالات السعودية اتفاقية مع شركة أوبرا للبرمجيات، توفر بموجبها إمكانية استخدام المتصفح الإلكتروني "اوبرا ميني "، ضمن الباقة التي ستقدمها لقاعدة عملائها الأوسع في كافة أنحاء المملكة، وذلك دون الأخذ بعين الاعتبار نوع الجهاز المتنقل، بمواصفات عالية تضمن لهم تنقلاً سريعاً.

وفي هذا السياق، صرح الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن العمر، نائب الرئيس لوحدة خدمات الأفراد:

"تحرص الاتصالات السعودية على توفير كل ما هو جديد لعملائها من تقنيات حديثة أو نظم تشغيل الأجهزة الذكية، والعروض المختلفة ليستمتعوا بأفضل تجربة للإنترنت ونقل البيانات من خلال بنية تحتية متطورة لشبكتها اللاسلكية".

وأضاف: "مع متصفح أوبرا سيتمكن العملاء من ضغط صفحات الإنترنت بنسبة تصل إلى 90٪ مما يؤدي إلى حركة مرور أقل بكثير للمشغلين".

بدوره، قال لارس بولسن، الرئيس التنفيذي لبرمجيات أوبرا:

"مع أكثر من 200 مليون مستخدم شهرياً من متصفحات برمجيات أوبرا للجوال، يوفر أوبرا أفضل تجربة إنترنت أثناء التنقل، لجميع أنواع المستخدمين، إنها رؤية أوبرا للبرمجيات لتمكين أكبر عدد ممكن من المستخدمين للوصول إلى الإنترنت، وبتوقيع هذه الصفقة مع الاتصالات السعودية، نحن على خطوة أقرب لتحقيق هذه الرؤية".

ويمتاز متصفح أوبرا ميني بإمكانية تحميله من متجر Google play، ومتجر تطبيقات آبل، أو مباشرة من موقع أوبرا الإلكتروني عبر متصفح الجوال على الرابط:

m.opera.com يشار إلى أن الاتصالات السعودية تأخذ بعين الاعتبار الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت للنطاق العريض من خلال تغطية جميع المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الثالث في مختلف مناطق المملكة، .

إضافة إلى إطلاق الشركة لخدمة الجيل الرابع المتطورة 4G LTE للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك انطلاقاً من استراتيجية الشركة في التمركز حول العملاء، وتقديم أرقى الخدمات لهم بأقل تكلفة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات