جولات تعريفية لموديلات «كيا» تستمر 4 أسابيع

أطلقت شركة الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لكيا موتورز في الإمارات، جولات كيا العالمية في موسمها الجديد، بينما أعلنت كيا زيادة مبيعاتها في الإمارات بنسبة 22 % خلال 2012، مقارنة بالعام الذي سبقه.

 وتتيح الجولات المكرسة للجمهور، تجربة قيادة مميزة لمجموعة من السيارات المفضلة من كيا، وفرصة لربح أجهزة آي باد وتلفزيونات إل سي دي، والجائزة الكبرى: التلفزيون الذكي إل إي دي ثلاثي الأبعاد.

 وقد علق محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات- كيا: "تتيح جولات كيا العالمية، الفرصة لجمهور كيا من تجربة قيادة الموديلات الجديدة التي طرحتها شركة الماجد للسيارات، وخاصة الجيل الجديد منها، الذي يمتاز بالجودة العالية، والتصميم الجذاب.

 والتقنيات المتطورة، التي تم إضافاتها إلى كافة الموديلات. ونحن على ثقة بأن تلاقي سيارات كيا الجديدة استحسان الجمهور في مختلف إمارات الدولة".

 وأضاف: "تشهد سوق السيارات منافسة شديدة، ما يدفعنا لطرح كل ما هو جديد ومبتكر من الموديلات، وتعزيز شبكة معارضنا بهدف الوجود بقوة أكثر بالسوق المحلية.

 وللوصول لعملائنا المنتشرين بكافة أرجاء الدولة، والباحثين عن مركبات مميزة ويمكن الاعتماد عليها، ويستطيع العملاء، ومن خلال هذه العروض، قيادة إحدى الموديلات الجديدة، والشعور بالفخامة، للتعرف عن كثب إلى أهم ملامحها، .

 وما توصلت له كيا موتورز من أحدث التقنيات في عالم السيارات، كما سيوجد فريق عمل كيا موتورز لمساعدة جمهور العملاء في التعرف إلى أهم ملامح موديلات عام 2013 الجديدة كلياً".

 وختم محمد خضر بقوله إن الشركة متفائلة بمبيعات الموديلات الجديدة من كيا سيراتو الجديدة كلياً، بالسوق المحلية، لما تتمتع به من مزايا مبتكرة وحديثة. تمتلك الماجد للسيارات عدداً من المعارض ومراكز الخدمة ومراكز قطع الغيار التي تسهم في تعزيز مكانة العلامة وقربها من كافة العملاء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات