شركة تكرير سويسرية تتولى سك النموذج الأولي

مسكوكات ذهبية بصور خليفة ومحمد بن راشد وبرج خليفة

كشف مركز دبي للسلع المتعددة، النقاب عن مخطط أولي لتصميم ثاني مسكوكة ذهبية يصدرها المركز. وتحمل المسكوكات صور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، ويأتي الإصدار في أعقاب الإعلان عن أول مسكوكة ذهبية في الدولة في شهر أغسطس الماضي تقديراً للرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة.

ستحمل المسكوكة الذهبية الجديدة دمغ مركز دبي للسلع المتعددة للجودة والأصالة، وستقوم أرغور هيراوس إس آه، شركة تكرير الذهب السويسرية التي تتمتع بشهرة عالمية والحائزة على اعتماد معيار دبي لتسليم السلع، بسك النموذج الأولي للمسكوكة. هذا ويعد معيار دبي لتسليم السلع الذي أطلقه مركز دبي للسلع المتعددة عام 2005، معيار الجودة المعتمد على مستوى المنطقة في إنتاج سبائك الذهب والفضة والمواصفات التقنية. وسيتم كشف النقاب عن النموذج الأول مسكوكة الذهبية الجديدة في وقت لاحق. يعتبر مركز دبي للسلع المتعددة المطور الرئيس والسلطة المرخصة للمنطقة الحرة لأبراج بحيرات الجميرا، وهي أكبر المشاريع متعددة الاستخدامات وأسرعها نمواً في دبي.

وتأسس المركز، وهو إحدى مبادرات حكومة دبي، في عام 2002 وفقاً للنظام رقم (4) لعام 2002، بهدف تعزيز تجارة السلع عبر الإمارة من خلال توفير البنية التحتية والخدمات والمنتجات المالية ومنصة السوق المساندة.

ويقدم المركز لأعضائه تنظيمات تشريعية شفافة وبنية تحتية عصرية، بالإضافة إلى خيارات التملك الحر وخدمات ومنتجات القيمة المضافة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات