18 متجراً تحول ممشى مترو ديرة سيتي سنتر إلى ساحة ترفيه عالمية

في إطار التزامه بتلبية احتياجات ومتطلبات المتسوقين بالشكل الأمثل، أعلن «ديرة سيتي سنتر» عن افتتاح 18 متجر تجزئة في منطقة «ممشى المترو» الجديدة التي تربط بين «ديرة سيتي سنتر» و«مترو دبي» والتي أنجزت مؤخراً ضمن مشروع التوسعة الذي يشهده المركز. وتوفر المتاجر الجديدة في «ممشى المترو» للمتسوقين والزوار الكثير من المستلزمات والخدمات في مكان واحد في طريقهم إلى «ديرة سيتي سنتر» أو عند مغادرتهم في طريقهم إلى «مترو دبي». ويعتبر «ممشى المترو» الذي تم بناؤه مؤخراً جزءاً من مشروع التوسعة الطموح في «ديرة سيتي سنتر» الذي سيضيف عند الانتهاء منه كلياً 55 متجراً ومطعماً ومرفقاً إضافياً. ونظراً لموقعها المميز الذي سيربط المركز مباشرة بمترو دبي، ستلبي المتاجر الجديدة في «ممشى المترو» البالغ عددها 18 متجراً على مساحة تزيد عن 1680 متراً مربّعاً كل احتياجات المتسوقين بدءاً من خدمات الصرافة، ومروراً بمستلزمات السفر، والمستحضرات الطبية والتجميلية، ووصولاً إلى الكتب والوجبات الخفيفة والعصائر الطبيعية.

وسيستفيد السكان والسياح على حد سواء من الخدمات الجديدة المتاحة في الممشى والتي تتضمن «مركز الإمارات للصرافة»، و«جاشنمال حول العالم» الذي يوفر للمتسوقين حقائب السفر وغيرها من ملحقات السفر. كما يمكن للمتسوقين شراء ما يحتاجون إليه من أحدث الأجهزة الرقمية وبطاقات وإكسسوارات الموبايل، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الإلكترونيات لدى «غرائب طرسام» و«هاي فون» و«بلج انس للإلكترونيات»، كما يمكنهم شراء كتبهم مفضلة من مكتبة «بوردرز».

كما يمّكن «ممشى المترو» المتسوقين والزوار من أخذ قسط من الراحة بعد جولة التسوق، أو الاسترخاء قبل استقلال المترو وتناول وجبات خفيفة أو التمتع بأشهى أنواع وأصناف العصائر والقهوة المفضلة لديهم.

وسيتمكن الزوار من اكتشاف الراحة الكبيرة التي يوفرها «ممشى المترو» الذي افتتح مؤخراً والتمتع بالكثير من الفعاليات الترفيهية الجوالة وأنشطة الأطفال بما فيها المنطقة الخاصة بالحرف والفنون. وإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة للزوار الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر لدى أي من المتاجر الواقعة في منطقة «ممشى المترو» في الفترة بين 8 17 ديسمبر للدخول في سحب يومي للفوز بجائزة بقيمة 5 آلاف درهم.

وقال فؤاد عبد الحق النجار المدير التنفيذي في «ديرة سيتي سنتر»: "يهدف مشروع التوسعة الطموح في المقام الأول إلى إثراء تجربة التسوق في المركز. وقد حرصنا على اختيار متاجر التجزئة والخدمات التي توفر للزوار احتياجاتهم الآنية، لاسيما وأن الممشى يشهد حركة متدفقة بين ديرة سيتي سنتر ومترو دبي. وسيجد المتسوقون في هذه المساحة كل احتياجاتهم السريعة عند توجههم إلى ديرة سيتي سنتر أو مغادرتهم إياه نحو مترو دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات