لوفتهانزا توسع خدمة «برايفت جت»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت لوفتهانزا برايفت جت عن توسيع خدمتها من خلال التعاون مع نت جتس يوروب التي تعد المشغل الرائد لخدمة الطيران الخاص في أوروبا وذلك لزيادة الطلب عليها. وسوف يتم قبول الحجوزات في أوروبا قبل مغادرة الرحلة بفترة وجيزة حتى ‬10 ساعات. كما تخطط لوفتهانزا برايفت جت لتوسيع خدمتها في الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية في غضون هذا العام. وتتنوع الطائرات المتاحة في الخدمة من حيث الحجم والمدى لتناسب المتطلبات الفردية. وتتضمن الفئة الأصغر على سبيل المثال الطراز «هوكر ‬400 إكس بي» وتسع حتى ‬7 ركاب بأقصى مدى يبلغ ‬2161 كيلومتراً.

ويمكن للطراز سيسنا سيتيشن إكس إل إس نقل حتى ‬7 ركاب عبر مدى يبلغ ‬3305 كيلومترات. ويستوعب النوع الأكبر للطائرات مثل طراز «جلف ستريم جي ‬550 نحو ‬14 راكباً وبمدى يبلغ ‬11911 كيلومتراً وهو يناسب الخطوط العالمية.

وبالنسبة للرحلات التي تستغرق مدتها ساعة على خطوط مثل ميونيخ-ميلانو، يمكن حجز الطائرة طراز هوكر مقابل سعر أساسي يبدأ من ‬5650 يورو. ويمكن حجز رحلات لوفتهانزا برايفت جت سواء بشكل منفصل للرحلات بين وجهتين محددتين أو لرحلات الربط مع رحلات المسافات الطويلة في شبكة الخطوط العالمية التي تديرها لوفتهانزا وسويس.

 

Email