طيران الإمارات تُسير قريباً رحلات يومية إلى بغداد

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت مصادر مطلعة إن طيران الإمارات على وشك تسيير 7 رحلات في الأسبوع بواقع رحلة واحدة يومياً من وإلى العاصمة العراقية بغداد انطلاقاً من دبي بدلاً من 4 رحلات في الأسبوع، في إطار تلبية الإقبال الواسع على خدمات الناقلة من جانب المسافرين العراقيين.

وكانت طيران الإمارات باشرت خدماتها بين دبي وبغداد منتصف نوفمبر الماضي وحظيت بطلب واسع من المسافرين.

وأوضح محمد الحنظل الرئيس التنفيذي لمجموعة الحنظل الدولية الوكيل الرئيس لطيران الإمارات في العراق بأن الطلب العالي غير المسبوق على خدمات طيران الإمارات من قبل المسافرين العراقيين ورغم الفترة الوجيزة منذ تشغيلها قبل نحو 20 يوماً حدت بالناقلة إلى الشروع بمتطلبات تسيير رحلات يومياً الى العاصمة العراقية.

وأشار إلى أن افتتاح خط بغداد جاء بعد نحو 9 أشهر من إطلاق طيران الإمارات خدمتها إلى البصرة في فبراير الماضي، والنجاح الكبير الذي تشهده تلك الخدمة التي تتم بمعدل 4 رحلات أسبوعياً.

وتشغل طيران الإمارات بين دبي وبغداد في الوقت الراهن طائرة حديثة من طراز إيرباص A330- 200 مقسمة إلى ثلاث درجات. وتغادر الرحلة ئي كيه941 دبي عند الساعة 7:55 صباحاً أيام الأحد والأربعاء والجمعة والسبت وتصل إلى مطار بغداد الدولي عند الساعة 9:40 صباحاً. وتغادر رحلة العودة ئي كيه 942 بغداد عند الساعة 11:35 صباحاً لتصل دبي الساعة 2:55 من بعد ظهر اليوم ذاته.

Email