«الإمارات» تحصد جائزتين في سوق السفر الأفريقي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حظيت طيران الإمارات، إحدى أسرع شركات الطيران نموا في العالم، مرة أخرى، بالاعتراف بالتزامها بتوفير خدمات متميزة، بعد فوزها بجائزتين من مجلة أي تي كيو، مجلة السفر الإفريقية الربعية، ضمن جوائز سوق السفر الإفريقية "أكوابا" لعام 2011.

وقد منحت الشركة لقب أفضل شركة طيران عالمية في نيجيريا للسنة الخامسة على التوالي، وذلك إقرارا بمساهمتها في نمو صناعة السفر في المنطقة.

كما تم الاعتراف بالمساهمة التي قدمها بالوس ليجيس، مدير طيران الإمارات في نيجيريا، لتطوير قطاع السفر والسياحة في غرب إفريقيا.

وقال ليجيس، إن الحصول على جائزة أفضل شركة طيران عالمية من مجلة أي تي كيو لخمس سنوات متوالية أمر بالغ الأهمية بالنسبة لطيران الإمارات، حيث إنه يعد دليلا على أن الصناعة، والأكثر أهمية عملاءها، يعترفون بجهود الناقلة في المساهمة في تطوير صناعة السفر في المنطقة، مؤكداً التزام الشركة بتوفير الخدمات الجوية والأرضية الفائقة، كجزء من التزامها الشامل بأعلى معايير الخدمة. وأضاف أن نجاح طيران الإمارات، كان الحافز الدؤوب للابتكار في المقصورة ليس بالنسبة للدرجة الأولى فحسب، وإنما في الدرجة السياحية أيضا، مؤكداً أن قرار منح طيران الإمارات جائزة طيران العام اعتراف بالتزام الشركة القوي بالتميز التشغيلي، والمنتجات والخدمات التي تقدمها في حقل الصناعة.

وحضر حفل توزيع الجوائز المدير العام لدائرة تطوير السياحة النيجيرية أوتومبا أولسيجين رونزي، إلى جانب عدد من العاملين في حقل الطيران.

Email