وول ستريت جورنال: طيران الإمارات فندق 5 نجوم طائر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصفت صحيفة وول ستريت جورنال طائرات طيران الإمارات العملاقة ايه 380 التي تقوم برحلات طويلة المدى إلى أطراف العالم بأنها فنادق من فئة خمسة نجوم تطير في عنان السماء.

ونشرت الصحيفة الأميركية شريطا مصورا لإحدى طائرات طيران الامارت في رحلة طويلة إلى أطراف آسيا، وعلى متنها مذيعة قناة فوكس للأخبار كيمبل راندل، وهي تتجول في الطائرة العملاقة وترى مشاهد الفخامة التي تقدمها طيران الإمارات لركابها على تلك الرحلات الطويلة التي تستغرق نحو 14 ساعة دون توقف.

وصاحب نايجل بيج نائب رئيس طيران الإمارات، مذيعة قناة فوكس وأسهب في شرح الخدمات التي توفرها الشركة على تلك الطائرة، والتي لا تقدمها شركات أخرى. ومن تلك الخدمات غرف الاستحمام وموائد الطعام العامرة في طاولات مفتوحة على غرار فنادق الخمس نجوم. كما أشار بيج الى خدمة حمام الجاكوزي المتوفر على تلك الطائرات العملاقة التي تستطيع حمل ما يزيد على 500 راكب. واعربت راندل عن تعجبها من فخامة الخدمات التي تقدمها طيران الإمارات، في الوقت الذي تحقق فيه أرباحا، بينما شركات عالمية أخرى لا تقدم تلك الخدمات، لكنها تعاني تراجعا في الارباح.

أشارت الصحيفة الاميركية إلى أن طيران الإمارات سجلت أرباحا بلغت 964 مليون دولار في العام المالي الماضي المنتهي في 31 مارس 2010، بارتفاع نسبته 416% مقارنة بالعام المالي السابق له.

Email