شركات الطيران تسخن عروض الصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت شركات الطيران في طرح عروضها الترويجية على عدد من محطاتها المختارة. فقد أعلنت طيران الامارات عن خصومات تصل الى 10 بالمائة على اكثر من 39 وجهة للناقلة وعلى درجتي الأعمال والاقتصادية وهو عرض لفترة 24 ساعة فقط ينتهي اليوم 24 مايو. وتشمل العروض وجهات في الشرق الأوسط وافريقيا مثل عمان وكيب تاون وجوهانسبيرغ وبيروت ودربان والقاهرة والدوحة ووجهات آسيا والمحيط الهندي مثل احمد اباد وكوتشين وكالكوتا وبانكوك ومانيلا ودكا وسيشيل وكوالالمبور واوساكا وغيرها، اضافة الى عدد من الوجهات الاوروبية والأميركية مثل امستردام وجنيف ومانشستر وزيوريخ وهيوستن وبراغ وغيرها.

وحددت الناقلة عبر موقعها الإلكتروني فترة البيع اعتباراً من 19 مايو وحتى 24 (اليوم)، بشرط ان يكون السفر خلال الفترة من 19 مايو وحتى 14 يونيو وعلى رحلات محددة.

كما اعلنت الاتحاد للطيران عن تمديد عروضها الترويجية التي اعلنتها سابقاً لفترة ما قبل الصيف، حيث تطرح أسعاراً خاصة لرحلاتها من أبوظبي إلى 20 وجهة عالمية شاملة الحصول على موقف مجاني لأسبوع كامل في مطار أبوظبي أو خدمة نقل مجانية من دبي إلى أبوظبي بواسطة الحافلات. وتتوافر الأسعار الترويجية لعروض «نطير نطير عبر الأثير» لغاية يوم الخميس 26 مايو بشرط السفر بحلول 14 يونيو والعودة بحلول الخميس 30 يونيو.

كما اطلقت العربية للطيران، أمس، مجموعة متنوعة من العروض، شملت باقات للسفر إلى وجهات في آسيا وإفريقيا، ويشمل العرض الحالي باقة العطلات لشخصين مقابل حجز واحد. وتتيح العروض فرصة الاستفادة من عروض العطلات القصيرة، والتي تشتمل على تذاكر سفر ذهاباً وإياباً، وتكاليف الإقامة في الفنادق ومصاريف التنقلات والجولات السياحية . وشملت وجهات العربية مدن مثل نيبال وسريلانكا وكينيا.

Email