العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    سوني تُطلق 3 سماعات لاسلكية ونظام صوت برجياً بطول 1.7 متر

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    قال تارو كيمورا المدير العام لسوني الشرق الأوسط وأفريقيا إن الشركة اليابانية حققت نمواً في مبيعاتها من السماعات الصوتية الشخصية وأجهزة الصوت المنزلية بمعدل 26% و29% على التوالي.

    وأكّد كيمورا خلال مؤتمر صحافي على هامش إطلاق الشركة ثلاث سماعات لاسلكية شخصية بتكنولوجيا إلغاء الضجيج بالإضافة إلى نظام صوت منزلي مبتكر بقوة عالية بطول 1.7 متر أن الإمارات هي من أهم الأسواق بالنسبة للشركة وذلك لأنها تحّدد اتجاهات السوق بالنسبة للمنطقة برمتها كما أن دبي هي المكان الأمثل لإطلاق المنتجات التقنية المبتكرة خصوصاً مع وتيرة تسارع التوجه الرقمي، متوقعاً أداء إيجابياً لسوق الصوتيات الاستهلاكية في الدولة العام المقبل.

    سماعة WF-1000Xيتيح التصميمٍ المبتكر اللاسلكي لهذه السماعة وضعها بشكل مريح للأذن، وتقدم السماعات ذات تشكيل وحدات 6 مم صوتاً مفعماً بالحيوية على الرغم من حجمها فائق الصغر. بمجرد أن تُخرج هذه السماعات من العلبة سيبدأ تشغيلها تلقائياً لتمنحك فترة استخدام تصل حتى 9 ساعات.

    سماعة WH-1000XM2

    تحوي هذه السماعة اللاسلكية التي توضع على الرأس ميزات إلغاء الضجيج، ووضع الصوت المحيط، ووضع الانتباه السريع في السماعات المحيطة بالأذنين. وتتميز السماعة بميزة ضبط الضغط الجوي أثناء الطيران التي تقوم بتحليل الضغط الجوي المحيط وتُحسّن أداء ميزة إلغاء الضجيج.

    وتم تطويرها ليدوم استخدامها 40 ساعة مع السلك الصوتي، أو 30 ساعة لاسلكياً، مع ميزة الشحن السريع التي تمنح 70 دقيقة من الاستخدام بمجرد شحنها لـ10 دقائق.

    سماعة WI-1000Xتأتي سماعات خلف العنق الأنيقة بتقنية إلغاء الضجيج مع 10 ساعات من استخدام البطارية. ويمكن اعتبارها السماعات المثالية للاستمتاع بنظام ترفيه الرحلات الجوية من خلال اتصال صوتي سلكي مزود بتقنية إلغاء الضجيج تصل فترة استخدامه حتى 14 ساعة، مع ميزة التحكم بالسلك المضغوط وتنبيه المكالمات الواردة بالاهتزاز.

    ويقدم تطبيق Sony Headphones Connect المتوافق مع عائلة 1000X حزمة متكاملة من الميزات الذكية للاستماع حسب المحيط، وضبط حساس التسارع في الجهاز المحمول لتعديل إعدادات الصوت والموسيقى حسب أفضل الظروف الملائمة للبيئة المحيطة.

    نظام صوت MHC-V90DW يسمح نظام صوت V90DW ذو التصميم البرجي المذهل بطول 1.7 متر والذي يمكن نقله بسهولة بفضل العجلات المدمجة به، بإمكانية رؤية وسماع الموسيقى بأفضل طريقة ممكنة مع خيارات الإضاءة البراقة وجودة الصوت الممتازة، ليكون هذا النظام الأنسب للحفلات.

    ويقدم نظام V90DW المنزلي ميزة نشر الصوت التي تدعم انتشار ومدى وصول الموسيقى بالجودة العالية. لزيادة مدى وانتشار الصوت، حيث تتموضع مكبرات الصوت الأمامية ذات المدى المتوسط على الجوانب والمرددات.

    ويستطيع نظام صوت V90DW باستخدام مركز موسيقى سوني وتطبيقات Fiestable لأجهزة المحمول أن يقوم بمزامنة 10 مكبرات صوت متوافقة لاسلكياً (باستخدام الواي-فاي) من أجل الحصول على تجربة جمع تشمل سلسلة من مكبرات الصوت المترابطة.

    طباعة Email