العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    شراكة

    «هواوي ميت 10» تثري بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية بأعلى مستويات الأداء الذكي

    كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، الراعي الرسمي لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية 2017، النقاب عن أحدث وأقوى هواتفها الذكية (هواوي ميت 10 برو) خلال حفل افتتاح البطولة بحضور سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي. وقدمت هواوي للمستهلكين لمحةً سريعةً هي الأولى من نوعها عن هذا الهاتف الذكي الجديد الذي تم إطلاقه في المنطقة.

    وبهذا الصدد، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين بمنطقة الشرق الأوسط: «لطالما كان الدافع الأساسي لمجموعة هواوي تأمين الاتصال بين العملاء خاصةً خلال الفعاليات المهمة واللحظات التي تجمع الناس من مختلف الخلفيات. وفي هذا السياق، نفخر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في تنظيم هذه البطولة، بهدف دعم هذه الفعالية الرياضية العالمية المذهلة وتزويدها بأحدث التقنيات الفائقة التي تتميز بها شركة هواوي».

    وقال سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: «يسعدنا جداً التعاون مع شركة هواوي كشريكٍ راعٍ لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية 2017. ولأن دبي سبّاقة دائماً لاحتضان أحدث الابتكارات العالمية، يسرّنا أن نكون أول من يكشف النقاب عن هاتف (هواوي ميت 10 برو) المزوّد بمعالج مدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في العالم وتقديمه للمستهلكين وعشاق الرياضة في هذه الفعالية».

    طباعة Email