«أفايا» تعيد صياغة تجربة العملاء في «جيتكس 2016»

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع اقتراب انطلاقة النسخة الـ36 من «أسبوع جيتكس للتقنية»، تعتزم «أفايا» استعراض أحدث ابتكاراتها المصممة خصيصاً لتمكين الشركات من تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء والموظفين من خلال تقنيات وحلول الاتصال المتعددة.

 وستستعرض الشركة حالات استخدام واقعية لحلولها المتطورة، بهدف تسليط الضوء على كيفية مساعدة المؤسسات داخل وخارج منطقة الشرق الأوسط على تحقيق أهدافها في التحول الرقمي.

ومع توجه 89% من الشركات على مختلف أنشطتها إلى توفير حلولها بهدف تعزيز تجربة العملاء، فبات من الواضح حاجتها إلى تحقيق تطور رقمي يتناسب مع هذا التوجه، من خلال توفير تجارب متميزة لعملائها وموظفيها.

وقال محمد عارف، نائب رئيس «أفايا» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: نلتزم بمساعدة المؤسسات على تحقيق أهدافها للتحول الرقمي، وتمكينها من الاستجابة لطلبات العملاء المتغيرة. وتعد السرعة هي العملة الجديدة لتحول الأعمال، فالشركات بحاجة إلى فهم وتوقع ورسم خريطة لرحلة العميل في الحال. ويعد «جيتكس » منصة مثالية لعرض إمكانات «أفايا».

طباعة Email