«كوالس» تكشف عن حلول جديدة في أمن المعلومات

كشفت «كوالس»، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقديم خدمات المعلومات السحابية المدارة، عن أحدث حلولها التكنولوجية، خلال «مؤتمر كوالِس الأمني»، الذي أقيم مؤخراً في برج خليفة بمدينة دبي.

وشكل الحدث منصة مثالية لتفعيل أطر التواصل والتعاون بين العملاء والمهندسين التقنيين لدى شركة «كوالِس»، لمناقشة أهم القضايا والممارسات وتبادل الأفكار والمعرفة والدروس المستفادة من التجارب المشتركة مع أقرانهم من الخبراء ورواد الصناعة.

ولا يزال التعامل مع أعداد كبيرة من الثغرات الأمنية في الحوسبة يشكل تحدياً لمعظم النظم المؤسسية، لأن عملية معالجة كل قضية على حدة قد تستغرق الكثير من الوقت.

ولهذا تسعى فرق تكنولوجيا المعلومات إلى تجاوز عمليات الكشف عن الثغرات التقليدية واعتماد وسائل مبتكرة لاتخاذ التدابير الأمنية بكفاءة أعلى، ولكن المعضلة الأكبر تكمن في الحصول على رؤية شمولية، وتحكم كامل على جميع أصول تكنولوجيا المعلومات اللازمة، للحفاظ على أمن وامتثال نظم ومعلومات الشركة.

ومن أهم الحلول الجديدة، التي تم عرضها في «مؤتمر كوالِس الأمني» خدمة «آسيت فيو» AssetView، التي توفر للشركات قاعدة أمنية فعالة وحلول امتثالية، حيث تتيح خدمة مخزون الأصول المجانية إمكانية البحث عن المعلومات، عبر جميع أصول تكنولوجيا المعلومات التي تعتمد نظام المعامل، وموافقتها مع ملايين الأصول المؤسسية بكل أحجامها.

ويمكن إجراء عملية البحث عن أصول تكنولوجيا المعلومات الدولية بغضون ثوان، والتحفظ على المخزون المحدث بشكل مستمر.

واستعرضت «كوالِس» أيضاً أحدث حلولها التي تم الإعلان عنها مؤخراً وهي تقنية ThreatPROTECT. التقنية التي تم دمجها في بنية منصة «كوالِس» السحابية لمساعدة العملاء في التعرف على التهديدات، وتحديد الأولويات واتخاذ الإجراءات المناسبة في الوقت المناسب، للتخفيف من تعرضها للثغرات الأمنية.

 وتربط هذه التقنية البيانات من خلال عملية «كوالِس» للكشف عن الثغرات الأمنية وبيانات التهديدات النشطة الناتجة عن مصادر عدة وتعرضها على لوحة تحكم ديناميكية، لتوفر رؤية واضحة وشمولية حول احتمالية تعرض الشركة للتهديد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات