ثلاجة من سامسونغ تطيل نضارة الطعام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت سامسونغ الخليج للإلكترونيات الأسبوع الماضي في الإمارات ثلاجتها الجديدة «توين كولينغ بلس»Twin Cooling Plus ذات المجمّد العلوي، والتي تحافظ على نضارة الطعام طازجاً لفترات أطول.

تكنولوجيا

وقال فينود ناير، رئيس قسم الكترونيات العملاء في «سامسونغ الخليج للإلكترونيات» إن ثلاجة «توين كولينغ بلس» تعتبر ثورة في عالم الأدوات المنزلية الفريدة. وأضاف: «لقد استمعنا بعناية إلى عملائنا عندما قالوا إنهم يريدون أن يكونوا قادرين على الحفاظ على الفاكهة والخضار طازجة لفترة أطول، واستخدام المساحة بفعالية أكثر بناءً على الاحتياجات المحددة لأسرهم.

والآن بفضل التكنولوجيا الجديدة التي تقدمها ثلاجة»توين كولينغ بلس” أصبح بالإمكان تلبية كافة رغبات المستهلك الإماراتي.

وبفضل تكنولوجيا التبريد المزدوج، توفر ثلاجة سامسونج الجديدة مرونة عالية فيما يتعلق بالتخزين بحسب متطلبات المستخدم. ويسمح نظام التبريد المستقل بتحويل حجرة المجمّد إلى مبرّد عند الحاجة. أو إيقاف عمل حجرة المبرّد عند مغادرة المنزل في إجازة طويلة. الأنماط الخمسة المتوفرة في الثلاجة هي: نمط المجمّد - المبرّد، وتوفير الطاقة، والعطلة، ونمط الحد الأقصى للمبرّد، ونمط ’ميني‘.

وتعمل الثلاجة الجديدة بتقنية تحافظ على النكهة الحقيقية للطعام المجمد من خلال نظام تبريد مستقل يولّد تدفقات هواء مستقلة داخل المبرّد والمجمّد- ما يمنع الروائح من التنقل بين أنواع الطعام المختلفة بين المبرّد والمجمّد، وهو ما يضمن بقاء النكهة الأصلية للمكوّنات داخل المجمّد بشكل مثالي وبدون أي رائحة.

طباعة Email