«إتش بي إيليت» يناسب العمل أثناء التنقل

طرحت شركة «اتش بي» جهاز «إتش بي إيليت» HP Elite x2، اللوحي الذي يتمتع بمرونة فائقة ليحقق مستويات فريدة من الإنتاجية، تضاهي الحواسيب الدفترية، إلى جانب الراحة في استخدام جهاز لوحي مصمم بشكل مثالي يناسب العمل أثناء التنقل.

وقال فرانك براسارت، مدير حلول التنقل التجارية، الأنظمة الشخصية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى اتش بي: صممنا جهاز «إتش بي إيليت» x2 ليكون قوياً ورفيعاً وخفيفاً، بطريقة تمنح المستخدمين البساطة والأناقة التي يبحثون عنها، دون التخلي عن الجودة الرفيعة والمتانة والأمن وإدارة احتياجات تقنية المعلومات لدعم الإنتاجية.

تميزويمتاز جهاز «إتش بي إيليت» x2 بتصميم فاخر، من مادة الألمنيوم CNC مع التركيز على الجوانب الجمالية. تبلغ سماكة الجهاز 8.1 ملم فقط، بينما لا يزيد وزنه على كيلوغرام واحد، ويضم حاملاً قابلاً للتعديل حتى 150 درجة، ما يسمح للمستخدم بوضع الجهاز بشكل قائم للطباعة ومتابعة الشاشة، أو وضعه أفقياً للطباعة على الشاشة. تتميز شاشة الجهاز، وقطرها 12 بوصة (30 سم) بتقنية عالية الوضوح ومعدل تناسب 3:2، حيث تتكيف تلقائياً مع ظروف الإضاءة المختلفة.

عمر البطاريةكما يتميز الجهاز ببطارية تدوم طويلاً ويعمل بنظام التشغيل «ويندوز 10» ومعالج الجيل السادس Intel® Core™ M vPro™ الذي يدعم الأداء المميز وكفاءة استهلاك الطاقة وتقنية SSD، وبالتالي تجربة مدهشة من الأداء الهادئ دون مراوح أو قطع متحركة.

كما يسمح جهاز Elite x2 للمستخدم بالتعاون مع الزملاء والعملاء بسهولة من خلال الإمكانات الصوتية التي تدعمها تقنيات بانغ أند أولفسن وبرمجيات اتش بي لتخفيض الضجيج، مما يضمن للمشاركين في المكالمات الجماعية تجربة صوت نقي ووضوح تام.

كما يسمح الجهاز بابتكار المحتوى بسهولة ومرونة أثناء التنقل، حيث يقوم على تقنيات WACOM المتطورة ويستخدم انظمة الاستشعار المدمجة للمساعدة في التحكم بعرض الخطوط أثناء الرسم أو الكتابة على الشاشة.

طباعة Email