المباريات لمشتركي eLife Sports دون تكاليف إضافية

اتصالات تطلق عرضاً خاصاً لمشاهدة مباريات كأس العالم عبرTV eLife

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اتصالات عن منحها مشتركي خدمة eLife TV  من عشاق كرة القدم الفرصة  للاستمتاع بمشاهدة 64 مبارة مليئة بالإثارة ضمن كأس العالم لكرة القدم 2014 على الهواء مباشرة من البرازيل بجودة الوضوح العالي دون أي تكلفة اضافية وذلك ضمن باقة eLife Sports  و eLife Premium.

وتتضمن باقةeLife Sport  الاشتراك لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم وكذلك الاشتراك في قنوات beIN SPORTS وقنوات أبو ظبي الرياضية  بالإضافة الى الاستمتاع بميزات أخرى مثل خدمة المشاهدة عبر أجهز الآيباد والهواتف الذكية ) (eLife ON، وتشمل أيضاً السرعات العالية للانترنت التي تبدأ من 20 ميغابت في الثانية، مقابل اشتراك شهري قيمته 499 درهماً.

ويمكن للعملاء الحاليين ترقية اشتراكاتهم الى باقة eLife Sport  او باقة eLife Premium والحصول  كذلك على سرعات أعلى للانترنت.

كما تتيح اتصالات للعملاء الحاليين ان يشتركوا في قنوات beIN SPORTS  ومشاهدة مباريات كأس العالم 2014 عبر خدمةeLife TV    مقابل 450 درهم تقتطع مرة واحدة.

وسيكون بامكان المشتركين في خدمةTV  eLife مشــــاهدة المباريات عبر 7 قنوات متخصصـــة من  BeIN SPORTS دون الحاجة لتغيير أجهزة الاستقبال. وتشمل هذه القنوات قناتين باللغة العربية  وإثنتان تبثان باللغة الإنجليزية وقناتان تبثان  باللغة الفرنسية وواحد تبث باللغة الاسبانية . وستزود اتصالات المشتركين الجدد باجهز استقبال الوضوح العالي HD للاستمتاع بمشاهد القنوات التي تبث بهذه التقنية.

ومن خلال تطبيق eLife ON سيتمكن مشتركو باقات eLife TV من مشاهدة قنوات الرياضة مثل أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية وباقات بي إن الرياضية ومباريات كأس العالم 2014،  والتمتع بأكثر من 190 قناة تلفزيونية تشمل قنوات الأفلام وقنوات الأطفال مثل إي جونيور وبراعم وجيم وبيبي تي في قنواتها التلفزيونية على الحواسب الشخصية والحواسب المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من أي مكان عبر الشبكات اللاسلكية Wi-Fi أو عبر أي شبكة اتصالات .

تعتبر  خدمة "eLife TV" من اتصالات مصدراً رئيسياً للتسلية والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر أكثر من 500 قناة تلفزيونية متنوعة بما فيها 82 تبث بتقنية الوضوح العالي تغطي مختلف المجالات مثل الرياضة، الأفلام، البرامج الوثائقية، الموسيقى وقنوات الصغار.

ويتمتع عملاء  "  eLife TV" بفرصة الاستفادة من مجموعة من المزايا  مثل خدمة الفيديو حسب الطلب (Video On Demand) التي تضم حالياً أوسع مكتبة في الإمارات تشتمل على أكثر من 600 من أحدث الأفلام العربية، أفلام بوليود وأفلام هوليود بالإضافة إلى الأفلام ثلاثية الأبعاد وعــــالية الوضوح؛ وميزة "Catch-Up TV" التي تتيح للمشتركين مشاهدة ما فاتهم من برامج  في أي وقت وعلى مدار أسبوع كامل  ومسجل الفيديو الشخصي "Recorder" الذي يسمح للعملاء بتسجيل برامجهم المفضلة وإعادة تشغيلها بنفس الطريقة المتبعة في مشغلات الأقراص المدمجة DVD.
 

Email