»نوكيا« تطور تجاربها في التطبيقات

أعلنت شركة "نوكيا" عن مجموعة من التطبيقات لأجهزة الهاتف المتحرك «لوميا واشا» لتشجيع الابتكار. واطلقت مسابقة مطوري Asha التي تهدف إلى تحفيز المطورين على صنع تطبيقات ذات جودة عالية للهواتف الذكية. والمسابقة مفتوحة لجميع مطوري التطبيقات في العالم، وتقدم جوائز نقدية.

وتروج "نوكيا" للتطبيقات الفائزة في 4 فئات، هي الموسيقى والترفيه، والألعاب، والأدوات والإنتاجية، والأخبار والمعلومات. وسيتم تحكيم التطبيقات وفقا للإبداع، وتجربة الاستخدام، وإمكانية تقبل السوق له.

وقال "ماركو آرجينتي"، نائب الرئيس الأول في قسم تجربة المطورين: "نساعد المطورين على تقديم أفضل أعمالهم لنوكيا من خلال توفير العناصر الرئيسية لتقنيات المواقع والموسيقى والتصوير. وتترجم التطبيقات الخاصة ذات الجودة إلى ارتباط أكبر للمستخدمين، الأمر الرئيسي لنجاح بيئة العمل".

ويسمح تطبيق GoPro 8 لمحبي الرياضة وصل هاتف Lumia 920 بكاميرا GoPro HERO3 أو HERO2 عبر شبكات "واي فاي" اللاسلكية، والحصول على معاينة مباشرة، يمكنهم من خلالها تصوير عروض الفيديو والتقاط الصور، بالإضافة إلى القدرة على تعديل خيارات الكاميرا وخصائص التصوير، ومشاهدة عروض الفيديو وصور اليوم. وتسمح ميزة صورة ـ داخل ـ صورة الحصرية بإضافة محتوى كاميرا Lumia فوق المحتوى المباشر لكاميرا GoPro، والتقاط الصور باستخدام تقنيات التصوير الرائدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات