تايم العقاريّة تكرم "دبليو كابيتال" كأكثر شركات الوساطة مبيعاً لمشروع "آرابيان جيت"

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية، بجائزة أفضل وسيط عقاري من قبل شركة تايم العقارية، بعد تصدرها أكثر شركات الوساطة مبيعا بمشروع "آرابيان جيت" بواحة دبي للسيليكون.

وقامت "تايم" بتكريم شركة دبليو كابيتالضمن مجموعة من الشركات العقارية المتميزة الأخرى التي تسوق المشروع.  

وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال للوساطة العقارية": "نحن فخورون جداً بهذا التكريم من شركة تايم الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاريفي دبي، مما يعكس نجاح استراتيجية التسويق لدينا، لاسيما أن الترويج للمشروع تزامن مع تفشي جائحة كورونا والتي تسببت في توقف شبه كامل للأنشطة الاقتصادية".

وأضاف الزرعوني، أن شركته نجحت في تسويق مشروع "آرابيان جيت" الذي يعد مشروع شركة "تايم" الخامس بواحة دبي للسيلكون، موضحا أن هناك فرص جيدة لشراء العقار وإدارته لصالح المستثمر وأيضا تأجيره.

وتابع: "أن مشروع آرابيان جيت هو أحدث مشاريع تايم العقارية في قرية واحة السيليكون، حيث يتجلى الإبداع في فن العمارة المعاصرة بقلب واحة السيليكون، وتتنوع الوحدات المتوفرة بين استوديوهات، وشقق بغرفة نوم واحدة، شقق بغرفتي نوم وثلاثة غرف وصالة".
وأشار الزرعوني إلى أن سابقة أعمال الشركة قبل "آرابيان جيت" ضمت 4 مشروعات بواحة السيلكون هي (سليكون جيت 1، 2، 3، 4).

وذكر أن المشروع يتميز بقربه من منطقة واحة دبي للسيلكون التي تتمتع ببنية تحتية جاهزة ومتكاملة مع توافر كل الخدمات التي تشمل المستشفيات والمدارس والمحال التجارية والترفيهية، كما تتضمن المناطق المقابلة للمشروع عدداً كبيراً من الجامعات والكليات المحلية والعالمية.

وأوضح أنه يتم التسليم الوحدات خلال مدة تتراوح بين 20 يوماً إلى شهر بمجرد توقيع العقد وسداد مقدم التعاقد، مضيفاً أن نظام السداد على دفعات يستمر لثلاثة سنوات بعد التسليم.

وحول الأسعار، قال الزرعوني إن أسعار الاستديوهات تبدأ من 426 ألف درهم لمساحة 583 قدما بواقع 730 درهما للمتر، وعند توقيع العقد يتم دفع 231.876 ألف درهم شامل رسوم التسجيل ثم قسط شهري 5879 درهم.

وبالنسبة للوحدة (غرفة وصالة)، أشار إلى أن سعرها يبدأ من 596 ألف درهم، وعند التعاقد تدفع 264.37 درهم شاملة رسوم التسجيل بقسط شهري 9904 دراهم.

أما سعر الوحدة (غرفتين وصالة) يصل إجمالي قيمتها 833.980 ألف درهم تدفع 368.776 ألف درهم مقدم بقسط شهري 13844 درهم.

وأكد الزرعوني بأن "دبليو كابيتال" تستهدف التواجد بقوة ضمن أفضل شركات الوساطة العقارية الوطنية خلال السنوات المقبلة.

Email