هواوي و"تي باي موبايل" يساعدان المطورين بالمنطقة على تحصيل الرسوم

تعاونت هواوي مع شركة التقنيات المالية "تي باي موبايل"، لتمكين المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من تحصيل رسوم استخدام تطبيقاتهم المتوفرة في متجر تطبيقات "خدمات موبايل هواوي" بسهولة.

وستقدم المرحلة الأولى من الاتفاقية، خدمات الفوترة المباشرة، عبر مشغلي الهواتف المحمولة في 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك جميع مشتركي الهاتف المحمول.

وتعمل هواوي و"تي باي موبايل" بشكل وثيق، كجزء من التزامهما المستمر بدعم المطورين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وستتيح هذه الشراكة للمطورين المحليين والعالميين، تحقيق الدخل من تطبيقاتهم وخدماتهم، عبر عمليات الشراء التي تتم من خلال خدمات موبايل هواوي في المنطقة.

وتوفر خدمة الفوترة المباشرة لمشغل شبكة الجوّال من "تي باي موبايل"، لجميع عملاء خدمات موبايل هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، القدرة على الدفع مقابل استخدام التطبيقات والخدمات، عبر أرقام هواتفهم المحمولة.

وسيؤدي ذلك إلى تسهيل وصول مطوري التطبيقات إلى مستخدمي أجهزة هواوي وHONOR للدفع، مقابل استخدام خدمات وتطبيقات موبايل هواوي عبر الإنترنت.

سيحصل المطورون نتيجةً لذلك، على تغطية كاملة لخدمات الفوترة المباشرة، تشمل 100 % من مشتركي الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك الكويت والبحرين وعُمان.

وتعد "تي باي موبايل"، أداة بديلة لإجراء عمليات المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر مجموعة واسعة من الإمكانات لمنصة خدمات موبايل هواوي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات