"دبليو كابيتال" تسوق لمشروع "بن غاطي أفينيو" في دبي

تعاقدت "دبليو كابيتال للوساطة العقارية"، مع شركة "بن غاطي" للتطوير العقاري والتي مقرها دبي، لتسويق مشروع "بن غاطي أفينيو".

وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، إن "دبليو كابيتال" اتفقت مع على تسويق مشروع "بن غاطي أفينيو" الذي يقع في منطقة الجداف في مدينة دبي الطبية.

وأوضح الزرعوني، أن "بن غاطي" ستقدم خصماً خاصاً بنسبة 25% لعملاء "دبليو كابيتال"، مضيفا أن الأسعار ستبدأ من 690 ألف للوحدة التي تتألف من غرفة وصالة.

وذكر أنه سيجري تسليم المشروع في عام 2022، ومتاح للتملك الحر لجميع جنسيات الأجانب.

وأشار الزرعوني إلى أن شركة "بن غاطي" واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات وإمارة دبي في ظل نسب التزام عالية بمواعيد التسليم، مضيفا أن "بن غاطي" أطلقت منذ عام 2015 نحو 35 مشروعا تم تسليم منها نحو 31 مشروعا خلال خمس سنوات.

وتم إطلاق مشروع "بن غاطي أفينيو" خلال معرض "سيتي سكيب جلوبال" العقاري في دبي خلال عام 2019.

ويقع مشروع " بن غاطي أفينيو" في منطقة الجداف ويمتد على مساحة تبلغ حوالي مليون قدم مربع، وهو برج سكني مكون من 35 طابقاً يضم 650 وحدة سكنية مكونة من 454 شقة من غرفة نوم واحدة، و110 شقق من غرفتي نوم، و86 شقة من ثلاث غرف نوم، و28 من فلل تاون هاوس تضم ثلاث غرف نوم.

ويضم المشروع الذي تبلغ قيمته 600 مليون درهم العديد من المرافق بما في ذلك قاعة رياضية، حمام سباحة، مسبح للأطفال، منطقة لعب للأطفال، متجر للبيع بالتجزئة، ردهة استقبال كبيرة، مواقف للدراجات، 5 طوابق من مواقف السيارات المغطاة، ومصعد بانورامي. كما يتميز المبنى بإطلالات مباشرة على خور دبي وأفق دبي الشهير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات