خلال عروض عيد الفطر

250 ألف درهم جوائز نقدية من مراكز التسوق بدبي

صورة

تبدأ مجموعة مراكز التسوق في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أول حملة ترويجية ضخمة لهذا الموسم، بعنوان «لعبة الأرقام».

حيث سيحظى المتسوقون بفرصة المشاركة في السحب والفوز عند إنفاق 200 درهم في أي من المراكز التجارية العشرة المشاركة، خلال الفترة الممتدة بين 23 مايو وحتى ثاني أيام عيد الفطر. وتصل الجوائز النقدية للحملة إلى 250 ألف درهم.

وعند التسوق من المراكز التجارية المشاركة، يحصل العملاء على قسيمة السحب من مكتب خدمة العملاء بالمركز التجاري. خلال السحب الكبير، سيتم اختيار 25 فائزاً للمشاركة في «لعبة الأرقام» خلال أيام عيد الفطر الثلاثة، للفوز بعيدية نقدية. ستسمح اللعبة الممتعة للمتسوقين المحظوظين، باختيار 4 كرات من صندوق، تحتوي كل منها على رقم سري (من 1 إلى 9)، سيتم تحديد قيمة الجائز النقدية، بناءً على التسلسل الذي يتم فيه اختيار الفائز بالكرات.

وقال ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: تهدف مجموعة مراكز التسوق في دبي، من خلال الأسبوعين الأخيرين لشهر رمضان المبارك، إلى دعم تجار التجزئة، عبر إطلاقها عروضاً ترويجيةً مبتكرةً، تفوق العديد من العروض الأخرى.

وذلك لتلبية طلب المستهلكين المتزايد في هذا الموسم. ومن خلال احتفالاتنا السابقة بعيد الفطر السعيد، شهدنا أهمية الجوائز والمكافآت، بما تضيفه إلى تجربة التسوق. وهذا العام أيضاً، سيتمكن 25 متسوقاً محظوظاً من ربح جوائز نقدية (كعيدية)، تصل قيمتها إلى 250,000 درهم، وذلك عند مشاركتهم في «لعبة الأرقام»، وهي العرض الترويجي الجديدة لمجموعة مراكز التسوق في دبي.

من جانبه، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: نحرص على التنسيق والتعاون بشكل مستمر ومتواصل مع شركائنا في مجموعة مراكز التسوق في دبي، لتقديم عروض جذابة للمتسوقين، تعزز تجربة التسوق لديهم، وتؤكد على مكانة دبي، كواحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم. ونتوقع أن تلقى هذه الحملة الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر، إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين، وأن تكون بداية مميزة للكثير من العروض الأخرى التي سنطرحها خلال موسم الصيف.

وتضم قائمة المراكز التجارية المشاركة في عروض مجموعة مراكز التسوق في دبي: مركز البستان، الملا بلازا، البرشاء مول، برجمان، سيتي سنتر معيصم، دبي أوتلت مول، الاتحاد مول، الواحة سنتر، ريف مول، مركز تايمز سكوير.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات