تسوق

مركز «صحارى» يتيح فرص الفوز بـ«رينج روفر فيلار» خلال حملة رمضان والصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مركز صحارى حملته الترويجية السنوية لشهر رمضان والإجازة الصيفية بعنوان «ارتقِ بأناقتك كما لم تفعل من قبل»، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لعملائه للفوز بواحدة من سيارتي «رينج روفر فيلار» أو رحلة شاملة لشخصين إلى واحدة من عواصم الموضة العالمية الأربع، وهي: ميلان وباريس ولندن ونيويورك. وستنطلق الحملة الترويجية الضخمة بدءًا من 17 مايو، وستتواصل حتى 15 أغسطس، مما يتيح للعملاء فرصة ذهبية للفوز بجوائز رائعة من المركز خلال الصيف المقبل.

وقال أكرم عمار، المدير الإداري لمركز صحارى: يمكن لأي عميل ينفق 200 درهم على الأقل خلال الحملة الدخول في السحب على الجوائز، أما من ينفقون نفس المبلغ في «ماتلان»، فسيحصلون على 5 قسائم بدلاً من واحدة. ويمكن للمتسوقات مضاعفة فرصهن من خلال إنفاق 200 درهم بين الساعة 10 صباحاً و الواحدة بعد الظهر للحصول على قسيمتين، وينطبق العرض ذاته على العملاء الذين ينفقون 200 درهم في أي مطعم في الردهة الشرقية في الطابق الثاني.

وسيجري السحب الأول الخميس 28 يونيو الساعة السابعة مساءً، للفوز بأول سيارة «رينج روفر فيلار»، وسيتم الإعلان عن الفائزين في أول رحلتين. وسيجرى السحب على السيارة الثانية في السحب الكبير الأربعاء 15 أغسطس الساعة 7 مساءً إلى جانب الفائزين بالرحلتين الأخيرتين.

Email