نتائج قياسية لـ«رينو الشرق الأوسط» في الفصل الأول 2018

مروان هيدموس

حققت «رينو الشرق الأوسط» نتائج قياسية خلال الفصل الأول، إذ كسبت الحصّة السوقية الأعلى لها على الإطلاق في مجلس التعاون الخليجي (1.5 %). وعلى الرغم من انخفاض الأرقام في السوق الإقليمي بشكل عام، إلا ان «رينو الشرق الأوسط» سجّلت زيادة بمقدار 0.29 نقطة في الفصل الأول من 2018 مقارنة مع موقعها في الفصل ذاته من العام الماضي.

وتُرسي «رينو» معايير جديدة فيما يتعلّق بأوقات الاستجابة للمبادرات الرقمية، وبدءاً من شهر يناير وعدت بالإجابة عن جميع الاستفسارات والطلبات الإلكترونية في أقل من ساعتين. ونتيجة لهذا، ارتفعت المبيعات الناتجة عن المبادرات الرقمية بنسبة 27 بالمئة في الفصل الأول من هذا العام مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي. وقد شهد تطبيق MY Renault ـ الذي يسمح للعملاء بحجز مواعيد الخدمة والصيانة عبر خطوات بسيطة، بالإضافة إلى استكشاف عالم من الخدمات والمكافآت ـ ارتفاعاً في أعداد المستخدمين.

واليوم، أصبح 83 % من العملاء في مجلس التعاون الخليجي متصلين بهذا التطبيق، مع تسجيل حوالي 700 مستخدم في اليوم. وفي الفصل الأول من 2018، تم في مجلس التعاون الخليجي إجراء ما نسبته 6 % من إجمالي طلبات الحجز المخصّصة للورشة عبر استخدام هذا التطبيق.

وقال مروان هيدموس، مدير عام «رينو الشرق الأوسط»: شهدنا انطلاقة قوية في 2018 والفضل بهذا يعود إلى العديد من العوامل. ففريق العمل في «رينو الشرق الأوسط» يقوم بجهد كبير للارتقاء بالعلامة التجارية إلى الموقع الذي تستحق أن تكون فيه بالمنطقة.

وتُعدّ العلامة التجارية الفرنسية للسيارات جزءاً من أكبر مجموعة تحالف دولي بقطاع السيارات إلى جانب شريكيها «نيسان» و«ميتسوبيشي». ويوجد المقر الإقليمي لشركة «رينو الشرق الأوسط» في دبي، حيث تشرف على العمليات الإقليمية للعلامة التجارية في 16 دولة ضمن مجلس التعاون الخليجي، المشرق ومصر.

تعليقات

تعليقات