#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

فعاليات

مبادرات خيرية وعروض خاصة في «ماي سيتي سنتر» الناصرية ومراكز متاجر بالشارقة

أعلنت ماجد الفطيم دعمها للفعاليات والمبادرات الرمضانية والمجتمعية والخيرية التي تطلقها سنوياً حكومة الشارقة، وذلك بالتعاون مع عدد من المدارس والهيئات الحكومية، حيث توفر مراكز التسوق المجتمعية التابعة للشركة الكثير من العروض المميزة، والفعاليات الخيرية خلال الفترة حتى 18 يونيو.

وتتعاون «ماجد الفطيم» هذا العام أيضاً مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة للمشاركة في «مهرجان رمضان الشارقة 2018». وتحتفي كل من متاجر الجرينة، ومتاجر القوز، ومتاجر المرقاب، ومتاجر الخان، المفهوم الجديد والعصري لمراكز التسوق المجتمعية الذي طورته الشارقة القابضة بالإضافة إلى ماي سيتي سنتر الناصرية بحلول الشهر الفضيل من خلال تشجيع الجميع على تعزيز روح الخير والعطاء والترابط والتحاب العائلي من خلال استضافة العديد من المبادرات والمسابقات وتجارب الطعام المميزة للجميع.

وقال حمد اللواتي، مدير أول المراكز المجتمعية لدى «ماجد الفطيم العقارية»: ندعو الجميع إلى زيارة مراكزنا خلال الشهر الفضيل لقضاء الأوقات مع أفراد العائلة والأصحاب في إطار حرصنا على توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. حرصنا على التعاون مع عدد من المدارس والهيئات الحكومية لدعم جهودنا في جمع التبرعات للمحتاجين كجزء من الحملة الخيرية «ساهم في إسعاد المحتاجين».

تعليقات

تعليقات