كأس العالم 2018

افتتاح مطعم جيمي أوليفرز بيزاريا تحت مظلة «أباريل»

أعلنت مجموعة أباريل لتجارة التجزئة في المنطقة والعالم، افتتاح مطعم «جيمي أوليفرز بيزاريا»، بواسطة الطاهِي البريطاني الشهير «جيمي أوليفر»، في منطقة «أبراج بحيرات جميرا»، كلاستر R بدبي. شهد الافتتاح أحمد بن سليم، المدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، وأندرو جاكسون، القنصل البريطاني العام بدبي والمناطق الشمالية.

ويعتبر المطعم، أول فرع لجيمي أوليفرز بيزاريا في منطقة الشرق الأوسط، والسادس على مستوى العالم، حيث يقدم أشهى الأطباق الإيطالية الرائعة، مثل: البيتزا المخبوزة يدوياً بمكوناتها الطازجة، السلطات، المقبلات، الحلويات اللذيذة، وخيارات الفطور الصحي الرائعة.

وقال جيمي أوليفر: سعيدٌ حقاً بافتتاح فرع آخر لبيزاريا في منطقة GLT في دبي. إنها منطقة حيوية في المدينة، ما يجعلني على يقين بأن المطعم سيلاقي الكثير من الإقبال والطلبات لدى سكان المنطقة والعاملين فيها. شعور رائع، عندما تنقل تجربتك إلى مكان آخر من العالم، وتستطيع تقديم البيتزا عالية الجودة، مع احتضان بعض النكهات المحلية. ومن الأشياء التي أعشقها في دبي، هو أنها تضم ثقافات مختلفة من حول العالم. ونحن نقدر أهمية استخدام المكونات الطازجة، وهذا ما نفعله في مطاعمنا.

و«جيمي أوليفرز» مطعم إيطالي ريفي بنمط الكاجوال، يضم قائمة طعام كلاسيكية بسيطة بنكهات رائعة. وكل طبق معدّ من أجود المكونات، من مصادر طبيعية موثوقة.

تعليقات

تعليقات