«الإمارات للشحن الجوي» تواصل حصد الجوائز العالمية - البيان

«الإمارات للشحن الجوي» تواصل حصد الجوائز العالمية

خلال تسلم جائزة التميز في صناعة الشحن الجوي | من المصدر

تواصل «الإمارات للشحن الجوي»، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، تحقيق إنجازات عالمية لالتزامها تطوير حلول نقل جوي تتوافق ومتطلبات عملائها في جميع أنحاء العالم.

وقد حصدت الناقلة مؤخراً عدداً من الجوائز المرموقة خلال منتديات دولية متخصصة في مجال الشحن الجوي. ونالت الناقلة جائزة التميز في صناعة الشحن الجوي خلال حفل توزيع جوائز الشحن الجوي العالمية 2018 الذي تنظمه صحيفة «إير كارغو ويك» في شنغهاي. ومنحت الجائزة بناء على تصويت وآراء متخصصين عالميين بهذا المجال.

ويجسد هذا التقدير مدى النجاح الذي حققته الحلول المبتكرة والمتخصصة التي أطلقتها الناقلة مؤخراً، بما في ذلك «الإمارات فارما»، المنشأة التي تقدم حلولاً متكاملة لنقل وحفظ منتجات الأدوية الحساسة للحرارة، «الإمارات فريش» لنقل مختلف أنواع الشحنات الحساسة مثل الفاكهة والخضراوات والمأكولات البحرية واللحوم، «الإمارات ويلز» لنقل السيارات الفاخرة و«الإمارات AOG» لتسريع نقل قطع غيار الطائرات.

كذلك حصدت جائزتين ضمن «جوائز الجودة الإيطالية» التي تنظمها رابطة وكلاء الشحن أعضاء «أياتا» في إيطاليا‬ تكريماً لجودة الخدمة وتجربة العملاء.

وتمكنت الناقلة من نيل جائزتي أفضل شركة شحن عن الفئتين «الالتزام بالمواعيد» و«رضا العملاء» بعد منافسة مع أفضل ‬ناقلات ‬الشحن ‬الجوي ‬أداءً ‬في ‬إيطاليا.‬ وأقيم ‬حفل التوزيع ‬في ‬ميلانو ‬بحضور ‬أكثر ‬من ‬400 ‬متخصص ب‬صناعة ‬الشحن ‬الجوي والطيران.

ونالت الإمارات للشحن الجوي، للمرة الثالثة على التولي، لقب أفضل ناقلة شحن في العالم من مطار بنغالور خلال حفل توزيع جوائز «بيال بيناكل أواردز» السنوي.

وأطلقت الناقلة خدماتها إلى بنغالور في 2006 ودعمت منذ ذلك الحين التجارة الدولية من هذه المنطقة. والإمارات للشحن الجوي واحدة من الشركات الرئيسة في نقل الشحنات المختلفة من الهند، وتدير محطات بمومباي ودلهي وتشيناي وحيدر أباد وكوتشي وأحمد اباد وكولكاتا وثيروفانانثابورام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات