تكريم

مطعم قصر الهند ينال جائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت سلسلة مطاعم قصر الهند وهي عضو من مجموعة «إس إف سي» بجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة لعام 2017 للمرة الرابعة على التوالي.

وتسلم روهيت موراليا مدير مطاعم قصر الهند الجائزة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة في حفل توزيع الجوائز الذي عقد في دار دبي للأوبرا. ويعد قصر الهند المنشأة الوحيدة في فئة المطاعم التي فازت بهذه الجائزة 4 مرات على التوالي في 2014، 2015، 2016،2017.

وقال روهيت موراليا: ننظر إلى الفوز بالجائزة للسنة الرابعة اعتراف وتقدير للخدمة الملتزمة والمتفانية. وتمثل الجائزة ثمار المثابرة والتفاني الذي يبذله أعضاء فريقنا في وئام وتماسك مع الإدارة، ناهيك عن الدعم الذي نناله من عملائنا.

وتضم مجموعة إس أف سي المنتشرة في أرجاء الإمارات لأكثر من 3 عقود تقريباً أكثر من 50 مطعماً تقدم تشكيلة مفاهيم الطبخ والمأكولات بما في ذلك مطعم قصر الهند،مطعم الدجاج الجنوبي، فندق أفنيو، مطعم التنين الذهبي، مطعم ستان.

وقال موراليدهاران المدير الإداري لمجموعة إس إف سي: وتأتي الجائزة تقديراً لإنجازنا وتفانينا في تجاوز توقعات العملاء من خلال تقديم خدمات عالية الجودة.

Email