#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«أدنوك للتوزيع» تقدّم 100 ألف شريحة ذكية مجانية

شرائح ذكية مجانية من أدنوك للتوزيع ــ البيان

أعلنت أدنوك للتوزيع، المشغّل الأكبر لمحطات الخدمة ومتاجر التجزئة على مستوى الدولة، تقديم 100 ألف شريحة ذكية مجاناً، لتركيبها على مركبات العملاء، في إطار خيارات «أدنوك فليكس»، التي أعلنت عنها مؤخراً. ويمكن من خلال الشرائح الذكية، الدفع مقابل التزود بالوقود دون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع الآلي، عقب تعبئة الحساب الذكي إلكترونياً.

سهولة‏

وقال سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: «تجهيز المركبات بالشريحة الذكية، هي من أسهل وأسرع طرق التزود بالوقود والدفع. ويسرّنا أن نوزّع 100 ألف شريحة مجانية لعملائنا، الذين يمكنهم التسجيل وحجز موعد لتركيب الشريحة في أحد مراكزنا المعتمدة. ويمكن للعملاء من مستخدمي خيارات «أدنوك فليكس»، الاستفادة من الشريحة الذكية، لجعل تجربتهم أسهل وأسرع».

وتمنح «أدنوك فليكس»، الخيارات للعملاء بخصوص كيفية وأماكن التزود بالوقود. ويتم طرح هذه الخيارات في مدينة أبوظبي أولاً، حيث يحظى العملاء بفرصة اختبار خياري الخدمة المتميزة والخدمة الذاتية، قبل تطبيق رسم بسيط على الخدمة المتميزة.

تسجيل

ويمكن للعملاء الراغبين بتركيب الشريحة الذكية على المركبات، التسجّل لفتح حساب «محفظة أدنوك»، عبر الموقع الإلكتروني.adnocdistribution.ae/‏‏ar/‏‏smart، ثم تعبئة رصيد محفظة أدنوك بمبلغ 50 درهماً أو أكثر، لتفعيلها، ويمكن عبر الرابط الإلكتروني، تحديد موعد لتركيب الشريحة، مع ضرورة الذهاب بالمركبة إلى مركز تركيب الشرائح الذكية في الموعد المحدد.

وشهد العام الماضي، تركيب 110 آلاف شريحة ذكية من أدنوك للتوزيع. وبحلول نهاية يونيو، ستكون كافة محطات الخدمة في الدولة مجهزة لقراءة الشرائح الذكية، وهو ما يتيح للعملاء التزود بالوقود، والدفع بشكل سهل وسريع.

تعليقات

تعليقات