كأس العالم 2018

أكسسوارات

«ناين ويست» تحتفل بذكرى تأسيسها الـ 40 بإطلاق مجموعة جديدة

أطلقت ناين ويست، العلامة التجارية الأميركية للأحذية، الحقائب والأكسسوارات العصرية، مجموعة محدودة الإصدار، احتفالاً بذكرى تأسيسها الأربعين.

وتتضمن المجموعة الجديدة، 11 موديلاً حصرياً من أرشيف الموضة للعلامة التجارية. وتقدم التشكيلة الجديدة، تصاميم وموديلات مميزة، وليدة الشريط الوراثي للعلامة التجارية، ومستوحاة من أرشيف العقود الأربعة الماضية، وتضم هذه الموديلات، أحذية الكعب السميكة ببصمة من السبعينيات، أحذية البامب بتصاميم هندسية جذابة بنمط الثمانينيات، حذاء كعب الأسفين الذي يمثل حقبة التسعينيات والكثير.

كما تضم التشكيلة نعال تشورين، الأحذية الكلاسيكية المفضلة، وحذاء مونيكا المسطح بجلد سويدي الناعم. وتوفر المجموعة أيضاً، تشكيلة من الأحذية العصرية التي تلائم السهرات المسائية، منها: حذاء جابيل بالكعب المربع، إضافة إلى حذاء كيندرا بامب، لإطلالة أنيقة ومتكاملة. وفي هذه المجموعة، تتفاوت الألوان ما بين الأسود، لون التان المحايد، الأزرق الفاتح الجذاب، الأرجواني، الكريمي واللون المعدني. وتنطلق المجموعة بخطة تسويقية واسعة النطاق، لعرض المحتوى الحصري الإبداعي، بالتعاون مع مؤثرات وعارضات الموضة، ضمن حملة رقمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تعليقات

تعليقات