اختيار

سوق التنين يعيّن مستكشفة لألعاب الأطفال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن سوق التنين، تعيين إيناس العكاري، الأم الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بدبي، في وظيفة مستكشفة ألعاب الأطفال الأولى من نوعها، وذلك بعد أسبوعين من البحث عن المرشحة المثالية للوظيفة، من بين الأمهات في كافة أنحاء الإمارات.

ووقع اختيار سوق التنين على إيناس، من ضمن 200 من الأمهات المتقدمات للوظيفة، بفضل شغفها وحماسها للمهمة، ولمهارات التواصل التي تتمتع بها. وجاء اختيار مستكشفة الألعاب في سوق التنين، بناءً على معايير محددة، منها الشغف المتأصل بألعاب الأطفال، والحضور القوي على وسائل التواصل الاجتماعي، والتمتع بروح المغامرة.

وستقوم إيناس بمشاركة تفاصيل المهام الشيقة التي تتطلبها وظيفتها، فضلاً عن توصياتها المتعلقة بأفضل الألعاب مع الأمهات في مختلف أنحاء الدولة، عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لسوق التنين.

وقالت إيناس: لا يسعني الانتظار لمساعدة الأمهات الأخريات في اختيار أفضل الألعاب لأطفالهن. ومع ما يزخر به سوق التنين من ألعاب، لا تبدو مهمتي سهلة، ولكن باعتباري مستكشفة الألعاب، فلدي فرصة فريدة لاستكشاف السوق، وحصر الألعاب القيمة والمفيدة في قائمة، يمكن أن تفيد الآباء والأمهات.

Email