#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

ولاية الحديقة من «تشارلز آند كيث» لموسم ربيع وصيف 2018

جانب من التشكيلة ـــ من المصدر

أطلقت «تشارلز آند كيث» حملة ربيع وصيف 2018 بعنوان «ولاية الحديقة» وهو أحد ألقاب ولاية «نيوجيرسي» الأميركية التي تتمحور حول موضوع وسائل الإعلام ومدى تأثيرها المعقّد المتزايد في المجتمع.

وتبنّت الحملة أسلوب رواية القصص والتنقل بين مواقع التصوير المختلفة، بدءاً بمكان معقم مليء بأجهزة تلفاز كبيرة في مشهد يمثل إدمان جيلنا الحالي على التكنولوجيا، يليه الانتقال إلى مشهد طبيعي تميزه خلفية بألوان خضراء تزينها الأزهار البرية.

وهناك تباين واضح بين الخامات الفضائية اللامعة بانعكاساتها ثلاثية الأبعاد وبين تدرجات الألوان الطبيعية المفعمة بالحياة التي تميّز طبيعة كوكب الأرض، كل هذا ترونه في مجموعة ربيع وصيف 2018.

وتشمل التصاميم حذاء رياضياً بأربطة أمامية وصندلاً بحزام يزين سطح القدم وصندلاً مزيّناً بخامة برّاقة وحزام خلفي، وحذاء بدون أربطة مفتوح من الخلف مع حزام خلفي، وحذاء بنعل أمامي سميك متصل ذا أربطة قماشية سميكة تلتف حول الكاحل. أما الحقائب، فتشمل حقيبة يد مزينة بربطات معقودة، وحقيبة بتصميم يشبه الدلو بمسكة يد علوية، وحقيبة ريستلت بتصميم نصف دائري مع حزام للمعصم، وحقيبة يد واسعة بتصميم يشبه كيس الورق.

تعليقات

تعليقات