«دانكن دونتس» تفتتح أول مقهى بالمنطقة في واجهة المجاز

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح الشيخ محمد سعود سلطان صقر القاسمي، رئيس شركة كونتيننتال للأغذية، الوكيل الحصري لعلامة دانكن دونتس في الإمارات أول من أمس، المقهى الأول من نوعه في المنطقة للعلامة، وذلك في واجهة المجاز المائية بالشارقة.

وحققت «دانكن دونتس» الشركة الأميركية للقهوة وحلوى الدونتس، حضوراً لافتاً في الإمارات منذ افتتاح أول فرع لها عام 1997. وتمتلك الشركة اليوم أكثر من 12400 مطعم في 46 دولة حول العالم، منها 75 متجراً في الإمارات.

وقال الشيخ محمد القاسمي: يأتي إطلاق أول مقهى لعلامة «دانكن دونتس» بالمنطقة استجابة لتطلعات واحتياجات عملائنا حيث أكدوا عاماً بعد عام رغبتهم بقضاء المزيد من الأوقات معها وسط مساحة أشبه بمقهى، يتيح لهم احتساء القهوة وقراءة كتابهم المفضل لساعات طويلة أو لقاء عملائهم واصطحاب أطفالهم لتناول الحلوى في عطلة نهاية الأسبوع أو مرافقة أصدقائهم للاستمتاع بالقهوة والمعجنات في وقت متأخر. وأضاف: نرحب بسكان الشارقة والإمارات في المقهى الجديد لاختبار تجربة «دانكن دونتس» من منظور جديد تماماً.

سوق رئيسي

وقال مروان صالحة، الرئيس التنفيذي لشركة كونتيننتال للأغذية: تعد الإمارات سوقاً رئيسياً بالنسبة لنا، لذلك نسعى جاهدين لتعزيز حضورنا والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص فيها، وذلك من خلال اغتنام فرص متنوعة للبيع بالتجزئة في مراكز التسوق والجامعات ومحطات الوقود ومحطات المترو ومتاجر السوبر ماركت.

ويكمن سر نجاحنا في اعتماد مكونات طبيعية وطازجة لتقديم منتجات مميزة بأسعار تنافسية. وتوفر متاجرنا يومياً المعجنات الطازجة، التي يتم تحضيرها في منشأة تعتمد نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة. وأضاف: من المقرر أن يصل عدد متاجرنا بحسب الخطط الموضوعة إلى 80 متجراً مع حلول نهاية العام الجاري، ونحن بصدد افتتاح المزيد من المقاهي المستوحاة من مفاهيم مبتكرة.

Email