«ريزينج كينز» يفتتح أول فروعه في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح المطعم الأميركي «ريزينج كينز» المشهور بتقديمه وجبات فيليه الدجاج من موطنه الأصلي في لويزيانا، أول فرع له في الدولة بدبي مول.

وتأسس مطعم «ريزينج كينز» عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأميركية على يد تود جريفز. وبافتتاح العلامة لفرعها الجديد في دبي، ستدير بذلك فرعها الـ 12 في منطقة الشرق الأوسط وأكثر من 350 في الولايات المتحدة.

وحاز مطعم «ريزينج كينز» جائزة أسرع العلامات التجارية نمواً في الولايات المتحدة ووجبات الدجاج الأكثر شهرة وتفضيلاً في البلاد. ويقدم قائمة طعام تشمل أطباقاً تتضمن فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وأصابع بطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس المشوي، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية.

وقال معن قولي: يسعدنا افتتاح أول فرع لعلامة «ريزينج كينز» في دبي، ونتطلع لتقديم أطباقنا الشهية إلى زبائننا في الإمارات. وكان نجاحنا في أسواق الشرق الأوسط دافعنا لافتتاح المزيد من الفروع في المنطقة وفتح المجال أمام محبي وجبات الدجاج في بلدان أخرى لتذوق أشهى المأكولات، إلى جانب الاستمتاع بالخدمة المتميزة.

ويستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديمه طازجاً وساخناً في كل مرة. والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم «ريزينج كينز» جاءت ضمن أفضل خمسة مطاعم للمأكولات السريعة لعام 2016 بفضل جودة الوجبات، والخدمة المميزة. وتتمثل رؤية ريزينج كينز في تطلعاته الطموحة للتوسع في كل أنحاء العالم والحفاظ على مكانته علامة تجارية متخصصة.

Email