«سليب فاين» تعتزم افتتاح مصنع في الشارقة 2020

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم علامة «سليب فاين» لتصنيع المراتب والأثاث، التابعة للشركة العائلية «مصنع الثلاث نجوم للإسفنج»، افتتاح مصنع متطور في الشارقة خلال العام 2020، بهدف زيادة قدرتها الإنتاجية. وسيتيح المصنع الجديد لعلامة «سليب فاين» الاستحواذ على حصة أكبر في السوق، في ظل ارتفاع الطلب على المنتجات الإسفنجية عالية الجودة.

وسيقام المصنع الجديد على مساحة 60 ألف متر مربع في منطقة الصجعة الصناعية. ومن المقرر أن يصبح واحداً من أكبر المشاريع الصناعية المتخصصة في صناعة المراتب والإسفنج في المنطقة عند اكتمال العمل فيه. وسيتم تجهيز المصنع بأحدث الأنظمة والمعدات التقنية والآلية المؤتمتة، ما يعزز من كفاءة العمليات التشغيلية فيه.

زيادة الربحية

وقال محمد تحغزيت مدير التسويق بمصنع الثلاث نجوم للإسفنج: نتوقع أن تتنامى قدرتنا الإنتاجية وتزيد ربحيتنا من خلال أتمتة الأنظمة التشغيلية في المصنع الجديد.

إضافة إلى تعزيز العمليات الإنتاجية من البداية للنهاية، وستسهم أتمتة عمليات المصنع في توفير الوقت والتكاليف وتعزيز جودة المنتج، وتساعدنا أيضاً على تلافي هدر الموارد. وسيتيح لنا المصنع الجديد أيضاً تلبية الطلب المتنامي في السوق على المنتجات عالية الجودة.

وتأسست شركة «الثلاث نجوم» العائلية في 1987، حيث تضم ما يزيد على 300 عامل، وهي حاصلة على شهادات الأيزو 9001-2015، وOSHAS 18001: 2007، وشهادة الأيزو 14001: 2015، إضافة إلى عضويتها في الرابطة الدولية لمنتجات النوم في الولايات المتحدة وجمعية «نوم جيد لصحة جيدة» في المملكة المتحدة.

وتوفر الشركة من خلال مصنعها البالغة مساحته 153 ألف قدم مربعة وصالة العرض الحديثة في الشارقة، 350 طناً من الإسفنج و10,500 مرتبة وأكثر من 200 مجموعة من الأرائك شهرياً.

Email