«دبي القابضة» تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً للمالية

شرجيل أنور

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دبي القابضة تعيين شرجيل أنور رئيساً تنفيذياً جديداً للمالية، على أن يباشر مهامه اعتباراً من 3 يونيو. وسيتولى شرجيل مهمة قيادة عملية الإدارة المالية والتخطيط الشاملة للمجموعة، بما يدعمها في تحقيق أهدافها المنشودة للنمو على المدى الطويل.

وقبل انضمامه، شغل شرجيل منصب الرئيس التنفيذي المالي للمجموعة في شركة «نخيل» العقارية. ويمتلك شرجيل مسيرة مهنية حافلة بالنجاح في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً سوقي الإمارات والسعودية، حيث شغل مناصب عليا عديدة ضمن قطاعات اقتصادية مختلفة في شركات كبرى مثل «إعمار العقارية» و«سيمنز ليمتد»، و«إرنست إند يونغ».

وقال أميت كوشال، الرئيس التنفيذي لـ «دبي القابضة»: تمضي دبي القابضة قدماً على طريق النمو، وتتطلع إلى مضاعفة مساهمتها ودورها المحوري في دعم جهود التنويع الاقتصادي في دبي. ولدينا اليوم محفظة متنامية من المشاريع قيد الدراسة والتنفيذ والتي من شأنها تعزيز مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الإمارة مستقبلاً.

وأضاف: يسعدنا انضمام شرجيل أنور. ونحن على ثقة بأنه سيضيف خبرة مالية عميقة ومعرفة واسعة بالقطاع العقاري اكتسبها على مدى مسيرته المهنية الناجحة في المنطقة. ولدينا قناعة راسخة بأنه سيلعب دوراً مهماً في تعزيز بنيتنا التحتية المالية بما يدعم المجموعة في تحقيق أهداف استراتيجيتها الطموحة للنمو.

تركيز على النمو

وقال شرجيل أنور: دبي القابضة شركة استثمارية رائدة تركز بشكل كبير على النمو وتلعب دوراً مهماً في كتابة قصة نجاح دبي. ويشرفني أن أنضم إلى فريق عملها المتميز والذي يتمتع أفراده بدرجة عالية من المهنية والخبرة والكفاءة، وأتطلع إلى اغتنام هذه الفرصة للمساهمة في تعزيز المركز المالي القوي للمجموعة ولعب دور فعال في تمكينها من مواصلة نجاحاتها المبهرة التي حققتها حتى اليوم.

Email