«نيو بالانس» تحتفل باللون الرمادي في 20 مدينة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل أحذية «نيو بالانس 574» الرياضية بموديلات «574» الكلاسيكية بلونها الرمادي الأصلي الذي بات مرتبطا بهوية العلامة التجارية.

وأطلقت العلامة التجارية فعاليات «اليوم الرمادي» في أكثر من 20 مدينة حول العالم بفعاليات ثقافية احتفالاً بموديلات «574» الرائعة باللون الرمادي مع استمرارية بقاء موديلات نيو بالانس الرياضية الكلاسيكية في برجها العاجي من الماضي إلى الحاضر.

وتعتبر موديلات «نيو بالانس 620» التي تم إطلاقها عام 1980 أول موديلات بتصاميم تضم طبقة علوية باللون الرمادي بشكل كلي والتي تقدم نمطاً متوازناً ما بين الرياضة والأناقة.

وفي عام 1982، عززت «نيو بالانس 990» الرأي العام ومنحت مفهوماً جديداً للأحذية الرياضية الأنيقة وأداء التصميم الممتاز بجلد السويدي باللون الرمادي الرائع مع طبقة من الشبك العلوي. ومنذ ذلك الحين يتم تصميم موديلات أحذية نيو بالانس المحببة باللون الرمادي إلى أن أصبح هذا اللون يمثل هوية العلامة التجارية كجزء من شريطها الوراثي في عالم إنتاج الأحذية.

ونيو بالانس علامة تجارية رائدة في عالم الأحذية والألبسة الرياضية العصرية الفاخرة ومقرّها بوسطن، وتقدم العلامة الأميركية ماركات عالمية يفخر الرياضيون بارتدائها، ويسعد الشركاء بالحصول على حق الامتياز بها وتفخر المجتمعات أيضاً باستضافتها. وتصنّع أحذية نيو بالانس في الولايات المتحدة منذ أكثر من 75 عاماً وتملك 5 مصانع في نيو إنجلاند وواحد في فليمبي، بينما توظف نيو بالانس أكثر من 6000 شريك حول العالم، وفي عام 2016 سجلت العلامة التجارية مبيعات عالمية بقيمة 3.8 مليارات دولار.

Email