العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    جوائز وألعاب بكرنفال الأطفال في ابن بطوطة مول

    جوائز كبيرة قدمها الكرنفال | من المصدر

    استضاف ابن بطوطة مول، أحد وجهات «نخيل مولز» للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، كرنفال الأطفال، في ردهة مصر، حيث أتاح للأطفال حتى عمر 14 عاماً فرصة التمتع بالتسوق والألعاب والفوز بجوائز عديدة.

    وحظي المشاركون في كرنفال الأطفال بفرصة المشاركة في الألعاب والمسابقات، المصممة لتحدي قدراتهم البدنية والذهنية، والفوز بجوائز متنوعة تشتمل على أجهزة إلكترونية وألعاب وتخفيضات وقسائم شرائية وجوائز أخرى.

    وأتيحت الفرصة للمتسوقين عند إنفاق 200 درهم في متاجر الأطفال خلال الكرنفال، باستبدال إيصالات الدفع الخاصة بهم في مكتب الاستعلامات ببطاقات ألعاب الكرنفال للتمكن من المشاركة في الألعاب التنافسية الترفيهية، أو اغتنام فرصة الفوز بجوائز فورية.

    وشارك في كرنفال الأطفال عدد كبير من المتاجر المخصصة للأطفال في ابن بطوطة مول، مثل؛ تشاك إي تشيزز، فن سيتي، سينغ أند سوينغ، سويتش بولينغ، ذا ليتل جيم، بيلد-أ-بير، بيبي شوب، بوسيني، كارترز، كاث كيدستون، كوتون أون كيدز، ميني راكسفيسكي، موم أند مي، مونسون تشيلدرن، مذركير، نك & نك، أوشكوش بيجوش، ساكور كيدز، سانريو، وذا تشيلدرن بليس. كما شاركت في الكرنفال متاجر متخصصة أخرى، مثل بوردرز، مركز التعليم المبكر، كرياكيدز، ذا توي ستور، وبايلونز.

    طباعة Email