4 % ارتفاع مبيعات «الرصاصي» خلال النصف الأول 2017

واصلت «الرصاصي» تسجيل معدلات نمو ملحوظة في أرقام المبيعات خلال النصف الأول من عام 2017، وحصدت ما يزيد على 25% من إجمالي نسبة المبيعات لدى كل مصنّعي العطور في منطقة الخليج العربي. وحققت العلامة ارتفاعاً في نسبة المبيعات بلغ 4% مقارنة مع المعدلات المسجلة في العام الماضي عن الفترة نفسها.

ومن المتوقع لدار العطور أن تنهي العام الحالي عند مستويات نمو تفوق الأرقام المحققة في نهاية السنة المالية لعام 2016 بنسبة تصل إلى 8%، ما يؤكّد المساهمة الإيجابية للعلامة في إجمالي التداولات الناشئة في سوق العطور على امتداد المنطقة. وتسهم الرصاصي بنسبة 15% من قيمة الصفقات المسجلة في السوق والتي تُقدّر بين 5.5 و6.5 مليارات درهم إماراتي لتعزز مكانتها شركة رائدة في القطاع.

وأرجع سليم كالسيكار، المدير الإداري لعلامة الرصاصي للعطور، الأداء القوي للشركة إلى نمو تجارة التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى التنوع المستمر في منتجات العلامة، وازدياد الطلب على العطور التقليدية كالابتكارات المصنوعة من العود، فضلاً عن نشوء جيل جديد من العملاء الشغوفين بتراثهم العريق.

وقال كالسيكار: نتطلّع للاستفادة من هذا النمو الحاصل في منطقة الخليج العربي عبر افتتاح متاجر جديدة ضمن مناطق مستهدفة وطرح أحدث المنتجات المبتكرة والعصرية في السوق». وتسعى الدار لتوسيع نطاق أعمالها بإطلاق 10 منافذ بيع جديدة خلال 2017 .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات