بنتلي موتورز تفتتح استوديو بـ«هارودز» لاستقبال عملاء المنطقة

أرست «بنتلي موتورز» معايير جديدة لمحبي الفخامة مع إعلانها مؤخراً افتتاح استديو تصميم جديد في متجر «هارودز» في العاصمة البريطانية لندن. ويفتح الاستوديو حصرياً أبوابه في المتجر لمدة محدودة خلال الشهر الجاري.

وفي أول شراكة بين العلامتين التجاريتين البريطانيتين بنتلي وهارودز، يوفر الاستوديو لعملاء بنتلي من الشرق الأوسط التجربة المميزة نفسها لاقتناء سياراتها التي يستمتعون بها في بلدانهم الأصلية، وهذه المرة في وسط لندن.

وينعم زوار الاستديو بتجربة بنتلي الراقية عند طلب اقتناء سيارات بنتلي جديدة كلياً، إضافة إلى الاستفادة من فرصة مشاهدة عروض حية للمهارات الحرفية الإبداعية والاهتمام بأدق التفاصيل الذي تحظى به كلّ سيارة من سيارات بنتلي. ويستعرض كبير الحرفيين في بنتلي الأعمال اليدوية الدقيقة في مجالات الخياطة والتشذيب وتطعيم الخشب والتصاميم المبتكرة.

ويوفر الاستوديو الواقع في الطابق الرابع من المتجر، مساحة متميزة على الطراز البريطاني تتيح للعملاء الاستمتاع فيها بتجربة شخصية عند طلب اقتناء سيارات بنتلي خاصة بهم مصنَّعة ومفصلة بالكامل حسب طلبهم.

وقال فراس قندلفت، رئيس قسم التسويق والاتصالات في بنتلي الشرق الأوسط: تتمثل إحدى أهم أولوياتنا في ضمان أن يحظى عملاؤنا في الشرق الأوسط بالعناية والاهتمام نفسه في الخارج كما لو كانوا في أوطانهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات