«الحبتور» تعزز حضور «دايملر- فوزو» في السعودية

■ حضور قوي لـ«دايملر- فوزو» في السعودية | البيان

احتفلت الحبتور للسيارات في السعودية، مؤخراً، بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح فرعها لبيع شاحنات دايملر- فوزو. واحتفالاً بهذه الذكرى السنوية، أطلقت الشركة عدداً من الحملات الترويجية للعملاء والموزعين.

كما تنوي الشركة إطلاق حملات ترويجية واسعة على نطاق المملكة للاحتفال بهذه المناسبة. ويشير النجاح المبكر لشركة الحبتور للسيارات في السعودية، إلى تزايد الطلب على الشاحنات ذات التكاليف التشغيلية المنخفضة والخدمة السريعة والفعالة، وأعلى المعايير الممكنة للصيانة.

وقال سايمون مونهان رئيس شركة الحبتور للسيارات بالمملكة: «نحن سعداء للغاية بالدعم والاستجابة التي تلقيناها من فريقنا السعودي وعملائنا خلال هذا العام. ويرجع نجاحنا إلى تفاني فريقنا وعمله الجاد، بالإضافة إلى معاييرنا الدولية لخدمة العملاء وأسعارنا التنافسية وفنيينا المدربين».

وتابع قائلاً: «نحن متخصصون في الشاحنات فقط، ومصممون على تطبيق أعلى معايير صناعة الشاحنات في السعودية، وكما سيبدأ العمل في مرافقنا بكل من الخبر وجدة بشكل كامل في رمضان، الأمر الذي سيرسخ وجودنا في المدن الرئيسة الثلاث. كما يسرني أن أعلن عن إطلاق منتجنا الجديد رأس شاحنة ثندربولت مع GCW 50 طن، و400 حصان. ولتقديم تجربة مباشرة لعملائنا ستتوفر لدينا قبل نهاية شهر رمضان 5 وحدات عرض».

كما قامت شركة الحبتور للسيارات بتوسيع برنامجها الدعم الفني المتوفر على مدر الساعة، من خلال زيادة أسطولها من شاحنات الخدمة المتنقلة المخصصة، والتي تقدم خدمة وإصلاح لشاحنات فوزو في مقر العميل في جميع أنحاء المملكة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات