إطلاق مجموعة نوتيكا لربيع 2017

نوتيكا أطلقت مجموعة الربيع المستوحاة من عناصر البحر | البيان

أطلقت نوتيكا مجموعة الربيع المستوحاة من حياة الترف وعناصر البحر بكثير من الإبداع، وتتنوع المجموعة بين الألبسة الرياضية والموديلات التراثية المصممة بأسلوب عصري معقد.

وتتميز تشكيلة نوتيكا الرجّالية بطرازها المستوحى من النمط البحري حيث تتنوع الأيقونات البحرية في كل مكان، من الشراع المدروز على ياقات تيشرتات بولو إلى الأزرار السفلية من القمصان الأنيقة. وتتميز المجموعة أيضاً بالتطريزات العصرية البارزة على قمصان بولو وعلى الستر الواقية بألوان أساسية. وتختلف الموديلات في الشكل والتصميم من حيث الأنسجة الخفيفة، القطن الثقيل، والنايلون المقاوم للماء لتلائم المجموعة كل الاحتياجات اليومية ليلاً أو نهاراً وتملأ الخزانة بأساسياتها من الموديلات الراقية مثل القمصان والجاكيتات الأنيقة، بالإضافة إلى الجينز أو البنطلونات الخفيفة التي يمكن لبسها في العمل أو في المساء. وتتضمن التشكيلة الرجالية أيضاً سراويل وألبسة للسباحة.

وتقدم مجموعة نوتيكا 2017 النسائية تشكيلة واسعة من الموديلات المحدّثة لتواكب العصر، بشكل جمالي مميز للموديلات الأيقونية. وتبرز الطبعات الهندسية والتباين في الألوان مع الأحزمة الكلاسيكية بنمط تقليدي ممزوج بطابع عصري حيث تضفي الألوان طابعاً حيوياً يُحاكي تفاصيل البحر ورمل الربيع في الثوب النسائي ذي الرباط الجانبي، وتتعدد الألوان البارزة من اللّون الوردي الحار، الأزرق الفضيّ والأصفر الذي يناظر خيوط شروق الشمس لتمنح طابعاً من وحي الطبيعة الربيعية.

تعليقات

تعليقات