«البداد» تجهز 685 ألف متر مربع من قاعات الحجاج

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت البداد كابيتال انتهاءها من توريد وتركيب القاعات المتنقلة لخيام حجاج بيت الله الحرام في عرفة بمساحة إجمالية قدرها 685 ألف متر مربع، وبزيادة ملحوظة عن حجم توريداتها في الأعوام السابقة لحملات الحج.

وكانت «البداد كابيتال» حصلت في موسم الحج الحالي (2016-1437) على حقوق تنفيذ القاعات المتنقلة لحملات حجاج بيت الله الحرام الخاصة بشركة هداية الراجحون لحجاج الداخل، ومؤسسة مطوفي حجاج تركيا وأميركا، ومؤسسة مطوفي حجاج تركيا، ومطوفي حجاج جنوب آسيا (حملة الإمارات)، وحملة المصريين المميزة، وحملة جنوب آسيا، وحملة ضيوف خادم الحرمين وغيرها.

وأعرب زايد البداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات البداد، عن سعادته «بتحقيق الإنجاز غير المسبوق بتصنيع كافة المساحة المطلوبة في مصانع البداد بالإمارات خلال وقت قياسي لم يتجاوز 70 يوماً»، مشيراً إلى أن تركيب كامل المساحة وتجهيزها بكافة المرافق اللازمة تم خلال 25 يوماً فقط، وفق أفضل المواصفات والمعايير العالمية.

نقلة نوعية

وأكد أن سرعة الإنجاز ودقة التنفيذ باستخدام أحدث الوسائل وعالمية المواصفات ميزتا عمل البداد كابيتال في مشاريعها بالإمارات والعالم العربي، لافتاً إلى المجموعة أحدثت خلال الفترة الأخيرة نقلة نوعية في إدارة مواردها بأساليب مبتكرة وجديدة. وتوقع أن يتضاعف حجم توريد القاعات المتنقلة وتجهيزها إلى عرفة ليتجاوز 1.5 مليون متر مربع، مع عمليات التوسع والتحديث التي ستشهدها مصانع المجموعة خلال الفترة المقبلة، وإعادة الهيكلة الشاملة للمجموعة وشركاتها وأعمالها التي بوشر بها منتصف العام الجاري.

مشاريع

وأعلنت البداد كابيتال عن تطلعها إلى مواكبة أهداف السعودية في التنمية والاقتصاد لـ15 سنة المقبلة، التي تمثلت في رؤيتها 2030، عبر حزمة من المشاريع المتميزة والمبتكرة. وذلك خلال استقبال الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة «البداد كابيتال»، في مكتبه بالمقر الرئيس للشركة بمدينة التكنوبارك بدبي، بحضور زايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال، نائب أمين الحرم المكي في منتصف أغسطس.

طباعة Email