«مون بلان» تربط الكتابة بالعالم الرقمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت «مون بلان» ابتكاراً جديداً كلياً ينتقل بالكتابة التقليدية إلى زخم العالم الرقمي. فمع ورق «مون بلان» المعزّز (Montblanc Augmented Paper)، بات بالإمكان نقل الملاحظات المكتوبة والرسوم التخطيطية من على الورق إلى جهاز محمول بمجرّد نقرة بسيطة على زر.

وحالما تصبح على الجهاز، يمكن تحرير المحتوى، ومشاركته مع الآخرين، وتحويله إلى نص رقمي، وبالتالي تعزيز الإنتاجية والأداء. وتوفر التقنية المبتكرة أفضل طريقة في فئتها للتعرّف إلى الكتابة اليدوية بـ 12 لغة، منها الإنجليزية، والألمانية، والروسية، والإسبانية، والإيطالية، والصينية.

ويوضّح جيروم لامبرت، الرئيس التنفيذي لدار «مون بلان إنترناشيونال»: «لا شيء يُضاهي إحساس الكتابة على الورق، إلا أنه في العالم الرقمي بات ضرورياً أن تكون قادراً على مشاركة عملك وأفكارك رقمياً.

إن الورق المعزّز يربط بين هذين العالمين بمنتج بسيط وعملي للغاية، بحيث يمنح مقتنيه الحرية لإطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال استخدام أداة للكتابة والورق، بدلاً من إجبار أنفسهم على التعبير عن أفكارهم وآرائهم بالماوس ولوحة المفاتيح»، مؤكداً أنه مع هذه الثورة الجديدة في تاريخ الكتابة.

وبتصميمه كمفكرة جلدية أنيقة، يحتوي الورق المعزّز الجديد على دفتر ملاحظات وأداة للكتابة من نوع «ستار وولكر». وبابتكاره من الجلد الإيطالي الأسود الأنيق ذي الملمس المرهف والتأثير الجذّاب غير اللامع، والذي يُستخدم لتصنيع تشكيلة «أوربان سبيريت» الجلدية الجديدة من «مون بلان»، تعتبر مفكرة الورق المعزّز تحفة مميزة وعصرية بفضل مستوى الحرفية العالية من مشغل «مون بلان» في فلورنسا.

طباعة Email